العدد 3165 - السبت 07 مايو 2011م الموافق 04 جمادى الآخرة 1432هـ

الأسد يتسلم رسالة من العاهل تتعلق بتطورات المنطقة

الرئيس السوري يستقبل وزير الخارجية
الرئيس السوري يستقبل وزير الخارجية

نقل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة رسالة من عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الرئيس السوري بشار الأسد تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآخر التطورات في المنطقة. كما نقل وزير الخارجية تحيات القيادة الرشيدة إلى الرئيس السوري وتمنياتهم له دوام الصحة والعافية وللجمهورية العربية السورية وشعبها الشقيق مزيدا من التقدم والرخاء.

وأشاد الرئيس السوري بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في جميع المجالات وبما يشهده التعاون المشترك من تقدم ونماء وهو ما يعكس رغبة البلدين في دفع هذه العلاقات نحو آفاق أوسع من التعاون المشترك لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين، كما تم بحث مجمل التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.


رسالة من الملك حمد إلى الرئيس الأسد

الرئيس السوري ووزير الخارجية البحريني يبحثان المستجدات الإقليمية

المنامة - وزارة الخارجية

بحث رئيس الجمهورية العربية السورية بشار الأسد ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة مجمل التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

ونقل الشيخ خالد رسالة من عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى الرئيس السوري بشار الأسد تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآخر التطورات في المنطقة. كما نقل وزير الخارجية تحيات القيادة الرشيدة إلى رئيس الجمهورية العربية السورية وتمنياتهم له دوام الصحة والعافية وللجمهورية العربية السورية وشعبها الشقيق مزيدا من التقدم والرخاء.

وقد اعرب الرئيس الأسد عن خالص التعازي وصادق المواساة لجلالة الملك حمد بوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى سمو الشيخة موزة بنت حمد آل خليفة طيب الله ثراها، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه ويسكنها فسيح جناته.

وأشاد رئيس الجمهورية العربية السورية بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين في جميع المجالات وبما يشهده التعاون المشترك من تقدم ونماء وهو ما يعكس رغبة البلدين في دفع هذه العلاقات نحو آفاق أوسع من التعاون المشترك لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين. وقد حمل وزير الخارجية تحياته للقيادة الحكيمة وتمنياته موفور الصحة والعافية، وللشعب البحريني مزيداً من التطور والنماء

العدد 3165 - السبت 07 مايو 2011م الموافق 04 جمادى الآخرة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً