العدد 3204 - الأربعاء 15 يونيو 2011م الموافق 13 رجب 1432هـ

رئيس «الأركان» يرعى تخريج دورة للمستجدين في سلاح الجو

رعى رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة صباح أمس الأربعاء (15 يونيو/ حزيران 2011)، تخريج إحدى دورات المستجدين في سلاح الجو الملكي البحريني، في قاعدة عيسى الجوية.

وشمل حفل التخريج تلاوة آيات من الذكر الحكيم، فيما ألقى آمر معهد سلاح الجو الملكي البحريني كلمة استعرض خلالها النقلات التطويرية التي يشهدها السلاح في جميع أقسامه عموماً، والجانب التدريبي خصوصاً، التي أثمرت عن الارتقاء بجودة العمل بسلاح الجو الملكي البحريني، مثمناً الدعم المستمر من المسئولين في القيادة العامة، وقيادة سلاح الجو الملكي البحريني، الذي ساهم في تعزيز هذا التطور.

وقدم الخريجون عرضاً عسكرياً للمشاة وطبقوا عدداً من مهارات وحركات السلاح الصامتة، ثم أدوا القسم القانوني لقوة دفاع البحرين.

وفي ختام الحفل قام رئيس هيئة الأركان بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على المتفوقين في الدورة، مشيداً بما لمسه من روح معنوية عالية لدى الخريجين والمهارات العسكرية المختلفة التي اكتسبوها خلال مراحل التدريب، مؤكداً أن قوة دفاع البحرين تولي اهتماماً كبيراً بالجانب التدريبي وتطويره.

وأوضح رئيس هيئة الأركان أن قوة دفاع البحرين دأبت على رفع مستوى جميع منتسبيها، وذلك عن طريق وضع الخطط والبرامج التدريبية النموذجية المتطورة، وتضمينها أحدث الأسس والأساليب العسكرية المعاصرة.

وأكد أن سلاح الجو الملكي البحريني، أضحى في مراحل متقدمه من التكامل، إذ يضم اليوم أحدث المنظومات العسكرية، محققاً الرؤى لعاهل البلاد، وهنأ الخريجين على اجتيازهم للدورة بنجاح، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

حضر حفل التخريج مساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات العميد الركن ذياب النعيمي، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين

العدد 3204 - الأربعاء 15 يونيو 2011م الموافق 13 رجب 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً