العدد 3242 - السبت 23 يوليو 2011م الموافق 22 شعبان 1432هـ

وزير الإسكان يؤكد اهتمامه بتوفير الحلول الإسكانية لطلبات أهالي «الجنوبية»

أكد وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر، أن الوزارة ستنظر في الاعتبار إلى جميع الطلبات والمعوقات التي قام أهالي محافظة الجنوبية بطرحها خلال الزيارة، مع العمل على إيجاد الحلول المناسبة لها، مشيراً إلى حرص الوزارة على توفير الخدمات الإسكانية التي ترضي طموحات مواطني المحافظة الجنوبية بشكل خاص ومحافظات البحرين الخمس بشكل عام.

جاء ذلك لدى قيام وزير الإسكان بزيارة تفقدية للرفاع الشرقي بالمحافظة الجنوبية للوقوف على طلبات واقتراحات الأهالي بشأن تطوير الخدمات الإسكانية بالمنطقة.

وقال الحمر: «إن الخطة الاستراتيجية الطموحة التي تنتهجها الوزارة في الوقت الحاضر وتم إطلاع رئيس الوزراء عليها مؤخراً، تسعى إلى تغطية جميع متطلبات المواطنين الإسكانية في محافظات البحرين كافة»، مشيراً إلى حرص الوزارة على التواصل مع المواطنين والاستماع إلى طلباتهم وشكواهم في سبيل تلبيتها وتذليل جميع المعوقات أمام المواطنين. ولفت إلى أن «الإسكان» ستسعى خلال المرحلة المقبلة إلى دراسة تنفيذ مشاريع إسكانية بالمحافظة الجنوبية بما يلائم طموحات المواطنين، وذلك من منطلق حرص الوزارة على أن تشمل الخدمات الإسكانية كافة المواطنين في مختلف مناطق البحرين

العدد 3242 - السبت 23 يوليو 2011م الموافق 22 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً