العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ

«فرشاة الشعر» براش أكتيف للعناية بالشعر من «روينتا»

أطلقت «روينتا - فرشاة جديدة» براش أكتيف - ذات نظام مزدوج للعناية بالشعر وذلك للمرة الأولى في أسواق المنطقة، وتأتي الفرشاة العصرية لتقوم بتجفيف الشعر وعمل تسريحة في وقت قصير وبشكل منظم.

وتقدم فرشاة الشعر الجديدة «براش أكتيف للمرأة حلولاً سهلة ونتائج رائعة بحيث يمكنها تصفيف الشعر بعد تجفيفه بطرق عدة لا تحتاج معها إلى زيارة صالونات تجميل الشعر وذلك لما تتميز به الفرشاة من سهولة الاستخدام وتقديم جميع الوسائل المساعدة لتبديل خدمة تجفيف الشعر إلى تصفيفه بشكل أنيق وفقاً لرغبة المستخدم».

بالإضافة إلى قيام «براش أكتيف العصرية بمحاكاة أمهر مصففي الشعر من أرقى الصالونات العالمية وتطبيق الحركات نفسها والوسائل التي يستخدمونها لدى تجفيف الشعر إذ يتم تجفيف الشعر بشكل كامل من جميع الاتجاهات الداخلية والخارجية».

كما تقدم الفرشاة المطورة نتائج مذهلة لدى تجفيف الشعر في وقت قياسي من خلال حركة الفرشتة الفردية والتي تتبدل بشكل أوتوماتيكي عند قيام المرأة بالضغط على زر التبديل عند الرغبة في الحصول على شعر أنيق مصفف بشكل منظم.

وتغلبت «براش أكتيف على مشكلة تجعد الشعر وتطايره وذلك خلال تصفيف الشعر أثناء التجفيف من خلال الأنظمة المطورة التي اشتمل عليها تصميم الفرشاة العصرية».

وجاء تصميم فرشاة الشعر الحديثة بشكل يناسب المرأة بمختلف أنواع الشعر وتحتوي براش أكتيف - على مستوى للسرعة إذ تستخدم السرعة المنخفضة للشعر القصير والنحيل بينما تستخدم السرعة العالية للشعر السميك والمتوسط الطول. وتحتوي الفرشاة على أزرار سهلة الاستعمال يمكنها أن تتحرك لليسار أو اليمين وفقاً لرغبة المستخدم، وهناك سرعات الهواء المتنوعة ومستويات الحرارة المختلفة

العدد 1388 - السبت 24 يونيو 2006م الموافق 27 جمادى الأولى 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً