العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

الوتيد: VIVA تستعد لإطلاق مبادرات جديدة بطرق حديثة

كشف الرئيس التنفيذي بالنيابة لشركة VIVA البحرين، عليان محمد الوتيد، أنه منذ بداية هذا العام ونحن في سعي دائم للوصول إلى الزبائن، إذ تم افتتاح فرعي مجمع السيف ومجمع الرملي، كما سيتم افتتاح أفرع أخرى في مناطق مختلفة من أنحاء مملكة البحرين قريباً؛ إضافة إلى ذلك سيتم إطلاق مبادرات جديدة للوصول للزبائن بطرق حديثة ومبتكرة سيتم الإعلان عنها قريباً.

وأضاف الوتيد، بشأن خطط تطوير الشبكة أن الشركة أعلنت مؤخراً عن تحديث جديد على شبكتها والتي تعد الأكثر تغطية والأكثر تطوراً على مستوى البحرين، ما سيسمح بتوفير سرعات عالية جداً تصل إلى 42 ميجابت/ ثانية. ويتزامن إطلاق التحديث الجديد على الشبكة مع إطلاق أجهزة البرودباند الجديدة والتي تصل سرعتها إلى 42 ميغابت/ثانية، ما يعني أن VIVA حالياً تقدم أسرع إنترنت في البحرين سواء كان في المنزل أو المكتب.

إضافة إلى ذلك فإن خدمة البرودباند المنزلية هي الخدمة الوحيدة في البحرين التي تسمح للزبائن الاختيار بين خدمات المدفوعة الأجر أو الآجلة الدفع بسرعات عالية ودعم كل الأجهزة من خلالها. وهي الخدمة الوحيدة التي توفر سرعه عالية على جميع الباقات من دون حاجة العميل لدفع سعر أعلى ليحصل على سرعه أعلى.

وقال الوتيد، بشأن طموحات الشركة: «خلال الفترة المقبلة ستشهد السنوات المقبلة نضوجاً أكثر في سوق الاتصالات، وستستمر VIVA في تعزيز العلامة التجارية في البحرين من خلال البساطة والإبداع الذي تميزنا به في طرح العروض، والعمل بجد لمواصلة تطوير ورعاية علاقتنا مع الزبائن ودعم الابتكار في كل ما نطرحه»

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً