العدد 3264 - الأحد 14 أغسطس 2011م الموافق 14 رمضان 1432هـ

«بوليتكنك» تدعو الطلبة لتثبيت قبولهم خلال الأسبوع الجاري

دعت القائم بأعمال قسم القبول والتسجيل ببوليتكنك البحرين كاثرين والكر، الطلبة المقبولين للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2011 - 2012 ممن تسلموا رسائل قصيرة sms تفيد بقبولهم، أو ذكرت أسماؤهم في الصفحة الإلكترونية للبوليتكنك، أو ممن تسلموا بريداً إلكترونياً في الشأن ذاته، إلى المسارعة إلى تثبيت قبولهم ودفع الرسوم الدراسية خلال الأسبوع الجاري. وأكدت والكر أن آخر موعد لتثبيت القبول سيكون يوم الخميس (18 أغسطس/ آب 2011)، مؤكدةً أنه من بعد هذا التاريخ سيعتبر الذين لم يثبتوا قبولهم غير راغبين في الانضمام إلى بوليتكنك البحرين، ما يتيح الفرصة للطلبة الذين هم على قائمة الانتظار، والبالغ عددهم 195 طالباً وطالبة، لسد المقاعد الشاغرة.

وعن المعايير التي سيستند إليها قسم القبول والتسجيل في اختيار الطلبة ممن هم على قائمة الانتظار، ذكرت أن الأولوية ستكون للطلبة الذين نجحوا في امتحان القبول الذي أجري في وقت سابق من العام الجاري وحققوا أعلى الدرجات، وتوافر مقاعد شاغرة في التخصصات التي تأهلوا لها. وأوضحت أنه سيتم إرسال رسائل قصيرة sms إلى جميع الطلبة الذين هم على قائمة الانتظار حالياً والذين تم قبول طلب التحاقهم بالبوليتكنك لدعوتهم لتثبيت القبول.

يذكر أن بوليتكنك البحرين كانت أعلنت قبول نحو 624 طالباً وطالبة للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2011 - 2012، إذ أكد ما يقرب من نصف العدد قبولهم ودفعوا الرسوم الدراسية، وذلك حتى نهاية الأسبوع الماضي.

ويبدأ الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي 2011 - 2012 في بوليتكنك البحرين في (18 سبتمبر/ أيلول 2011). وتوفر البوليتكنك البرامج الدراسية الآتية: بكالوريوس إدارة الأعمال، بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بكالوريوس تكنولوجيا الهندسة، بكالوريوس التصميم المرئي، بكالوريوس الإعلام الإلكتروني وبكالوريوس إدارة اللوجستيات العالمية

العدد 3264 - الأحد 14 أغسطس 2011م الموافق 14 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:15 ص

      ارجاع الطلبة المفصولين

      نتمنى ارجاع المفصولين من جامعة بوليتكنيك في اسرع وقت ممكن،،
      وشكرا

    • زائر 1 | 6:57 ص

      انتظروا حتى نتائج جامعة البحرين

      نرجوا من جامعة بوليتكنك الانتظار حتى ظهور نتائج جامعة البحرين التي لم تصح من النوم حتى الآن حتى نتمكن من تحديد مصيرنا بالضبط
      لحد الآن تائهين و البركة في وزارة التربية العريقة حيث أن معدلي 97 % ولم أحصل على بعثة دراسية والمطلوب مني أن انطم ولا أتكلم لأن كلامي يعني أنك طائفي محرض على كراهية ال.... ؟

اقرأ ايضاً