العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

«بلدي المحرق»: أهالي مجمع 203 عانوا حرارة الشمس خلال يومين

صرحت عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الثانية فاطمة سلمان، بأن أهالي الدائرة في مجمع 203، تذوقوا وعانوا حرارة الشمس في يومين سيئين جداً كانوا يلتقطون النسمات الباردة هرباً من حرارة الجو.

واتهمت سلمان هيئة الكهرباء والماء، بعدم تفعيل مركز طوارئ محافظة المحرق، والذي كشف عنه خلال لقاء وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا مع رئيس وأعضاء المجلس في 6 يونيو/ حزيران الماضي، إذ أوضح الوزير أن المركز للتسهيل على قاطني المحرق، وستعمم الفكرة على جميع المحافظات، وكان من المفترض من ضمن المشروع أن تكون هناك مولدات خاصة بالمحرق لسرعة حل مشكلة الانقطاعات الطارئة.

وذكرت سلمان أنها أشادت بالهيئة خلال الأسابيع الأولى بعد أن كانت استجابتهم سريعة وتعاونهم مميزاً، ولكن خلال اليومين الماضيين تغيرت الأمور مئة وثمانين درجة، إذ إن الطوارئ لا يردون على الاتصالات والخط الساخن مجرد شكل، فيما يؤكد فريق الصيانة أنه موجود في الموقع، مشيرةً إلى أنها كانت في الموقع ولم يكن هناك أحد.

وأكدت سلمان أن «الأهالي تضرروا كثيراً وخصوصاً نحن في شهر الصيام، وعانوا كثيراً بسبب الانقطاعات، ولديهم مواد غذائية فسدت ولدى البعض الآخر أجهزة إلكترونية وكهربائية أصيبت بالتلف وأخرى تضررت بسبب الانقطاعات ويجب على الهيئة أن تتحمل المسئولية»»، مطالبةً بتعويض الأهالي المتضررين، وخصوصاً في ظل الغلاء الفاحش

العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:01 ص

      غير صحيح !!

      انا ساكن قريب من المنطقة وأعتقد ان الشكوى مبالغ فيه أكثر من اللازم ..
      وشكرا لجهود وزارة الكهرباء وبالخصوص العاملين فى قسم الشكاوى الخط الساخن والصيانة ..
      ورمضان كريم

    • زائر 1 | 12:24 ص

      الى بلدية المحرق مع التحيه

      كنا نتوقع من البلديه تجميد البناء فى مربعى 203 و 208 والعمل على استملاك جميع المبانى القديمه وخلق مساحات لمواقف السيارات ومتنفس للمواطنين .
      ولكن العكس هو الموجود هناك مبانى من ثلاثه واربعه طوابق على شوارع ضيقه تصل الى ثلاثه امتار عرضا .
      كما انبه الى ان الطريق رقم 811 مربع 802 اصبح حرجا وتحيط به مبانى من ثلاثه واربعه ادوار وارجو من سلطات البلديه الوفق الفورى للبناء واستملاك اى ارض بجانب هذا الطريق الحيوى
      سودانى مقيم

اقرأ ايضاً