العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

ألونسو خاطب ألفيس: «أنت غشاش ومخادع»

لم تخلُ مباراة الذهاب من بطولة كأس السوبر الإسباني بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة من المشاحنات والالتحامات والتصريحات المثيرة بين لاعبي الفريقين، ولعل أبرز المشاهد اشتباك البرتغالي بيبي مع البرازيلي داني ألفيس في الشوط الثاني.

وسقط جناح برشلونة ألفيس أرضاً من شدة الضربة التي تعرض لها من مدافع مدريد الصلب بيبي ما دفع زميل الأخير الإسباني تشابي ألونسو للتوجه مسرعاً صوبه وتوجيه رسالة قاسية قال فيها: «أنت مخادع وغشاش»، مطالباً إياه بالنهوض فوراً.

ويعد ألفيس من أكثر اللاعبين غبطة وانتقاداً بين أوساط ريال مدريد لأنه تسبب بشكل مباشر في خروج الفريق الملكي من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعدما مثل على الحكم بسقوطه أرضاً لحظة الالتحام مع مدافع مدريد بيبي من دون أن يلمسه الأخير ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجه النجم البرتغالي.

من جهته، هاجم ألفيس حكم ذهاب السوبر وأكد أنه لم يُمسك بزمام الأمور لأن العديد من اللقطات قد شهدت جدلاً تحكيمياً واضحاً، ومع ذلك لم يتصرف الحكم الذي يحكم للمرة الأولى في الكلاسيكو بالشكل المطلوب، على حد تعبيره.

وقال ألفيس لوسائل الإعلام الإسبانية: «كان بالإمكان أن نقدم صورةً أفضل، ولكن ما حققناه ميزة لأن مباراة الإياب ستكون في ملعبنا الكامب نو».

أما عن الشجار مع مدافع ريال مدريد بيبي فقال: «أنا لستُ صديقاً لبيبي، فنحن منافسين وأعتقد أننا افتقرنا لصفارة الحكم كثيراً في المباراة»

العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:39 ص

      بطل يا ألفيس

      أبطال يابرشلوونة وانشالله نفس الموسم الماضي الدوري في مخابيكم واقولكم مبروك من الحين ههههه خووش لعب ياكبار واساتذة كرة القدم علمو تلاميذ كرة القدم المدريديين شلون يلعبون في الملعب وا ولهم الياهل رونالدو هههه واذا على بيبي اهوا اغبى لاعب في الدوري الاسباني هههههههههاي

اقرأ ايضاً