العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ

بطل الدوري الإيطالي مهتم بالألماني «شفايني»

أبدى نادي ميلان، بطل ايطاليا لكرة القدم، اهتمامه بضم لاعب وسط بايرن ميونيخ الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر مقابل 25 مليون يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أمس (الثلثاء).

وعبر «شفايني» عن سعادته لاهتمام «الروسونيري» بخدماته: «ميلان فريق كبير. لا يجب أن نقول كلا دائما، لذا سننتظر ماذا سيحدث».

صاحب الـ 26 ربيعا يعد واحدا من ابرز اللاعبين في مركزه بالعالم، لذا فنادي الميلان مستعد لتقديم نحو 25 مليون يورو لجلبه للسانسيرو وذلك في إطار سعي الفريق للتتويج بدوري الأبطال والحفاظ على لقب الدوري.

وعلى رغم ان ناديه البافاري عبر في أكثر من مرة عن عدم رغبته في تسريح شفايني، إلا أن هذا الأخير ترك المجال مفتوحا لخروجه من اليانز أرينا إذ قال: « ميلان فريق كبير، لذلك لا يجب عليك أن تقول أن الانتقال غير ممكن، سنترقب ونرى ماذا سيحدث».

في مقابل ذلك، رد باستيان شفاينشتايغر على انتقادات حارس المرمى السابق اوليفر كان الذي اعتبر ان القائد الرديف للفريق البافاري يفتقد للصفات القيادية على ارض الملعب.

وقال «شفايني» (26 عاما) لصحيفة «بيلد» الألمانية المتخصصة: «لاأزال أتذكر كيف كان اوليفر يكره الانتقادات الموجهة من لاعبي الفريق السابقين في وسائل الإعلام. بالتالي أتوقع أن يتذكر هذا اللاعب الكبير كلماته السابقة».

وكان بايرن ميونيخ الذي يواجه زيوريخ السويسري في ذهاب ملحق دوري أبطال أوروبا على ملعب «اليانز أرينا» اليوم (الأربعاء)، خسر أولى مبارياته في الدوري الألماني أمام بوروسيا موشنغلادباخ صفر/1، وانتظر حتى الدقيقة الأخيرة ليفوز على فولفسبورغ بالنتيجة ذاتها في المرحلة الثانية السبت الماضي.

واتهم كان الذي اعتزل العام 2008 شفاينشتايغر وقائد الفريق فيليب لام بفقدان السلطة على الملعب، وحمل الثنائي مسئولية غياب الألقاب عن بايرن ميونيخ في السنوات العشر الأخيرة على الساحة الأوروبية

العدد 3266 - الثلثاء 16 أغسطس 2011م الموافق 16 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً