العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ

www.sport4ever.com

الرياضة إلى الأبد

انطلق موقع الرياضة للأبد في اكتوبر/ تشرين الأول 2000 كأول موقع رياضي عربي متخصص في الإنترنت، يحتوي الموقع على أقسام خاصة بالأخبار الرياضية اليومية بقسميها العربي والعالمي، وكذلك وضع متابعة دقيقة حوادث الدوري في أهم بلدان العالم كالدوري الإيطالي والإنجليزي والإسباني والفرنسي والألماني والسعودي والإماراتي ومتابعة مستمرة لها.

وبالإضافة لكونه موقعاً اخبارياً فقد أثبت الموقع جدارته كموقع تأريخي ومعلوماتي باحتوائه على الكثير من الأقسام المتنوعة والمختصة بالتقارير الرياضية عن لاعبين نجوم وأندية وسيرتها من الألف إلى الياء. ويضم الموقع مكتبة ضخمة للصور تحتوي على ما يزيد على 2000 صورة رياضية في جميع المجالات الكروية، تم اختيارها بدقة عالية وطرحها للجميع عبر تصنيفات كثيرة وبطريقة منظمة تهدف إلى عدم تشتيت ذهن الزائر.

كما يضم الم،قع على منتديات حوارية متنوعة، يتناقش فيه الأعضاء والجماهير عن حوادث الكرة العربية عموماً. وكذلك توجد 6 أقسام مختصة بالكرة العالمية تزخر بالكثير من المشاركات الجذابة والتاريخية والأخبار العاجلة، وكذلك منتدى خاصاً بجميع الرياضات المختلفة ، بالإضافة إلى مكتبة خاصة بلقطات الفيديو وتحتوي على أروع اللقطات الرياضية التاريخية ومهارات اللاعبين والأهداف التي لا تُنسى.

ويتميز الموقع باحتوائه على «قناة الرياضة إلى الأبد» الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى العالم إلى إمداد المتابع الرياضي بكل ما يحتاجه من أخبار وتحاليل ومعلومات ونقل مباشر لجميع الاستحقاقات الكروية في الوقت الذي تُقام فيه، ويحتوي القسم على تغطيات ساخنة للحوادث الرياضية الحالية، ونقل مباشر بالصور لأبرز اللقاءات في جميع أقطار المعمورة، كما يتم وضع نشرات إخبارية يومية تحتوي على كل ما استجد في عالم الكرة من مباريات وانتقالات وحوادث مثيرة

العدد 1358 - الخميس 25 مايو 2006م الموافق 26 ربيع الثاني 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً