العدد 3299 - الأحد 18 سبتمبر 2011م الموافق 20 شوال 1432هـ

عاهل البلاد يتلقى دعوة لحضور سباق الفورمولا 1 بأبوظبي

تسلم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الفريق أول طيار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تتضمن دعوة صاحب الجلالة لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في دورته الثالثة بمدينة أبوظبي والتي ستقام هذا العام خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني.

وقد سلم الرسالة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين عبدالعزيز بن هادف الشامسي خلال استقبال جلالة الملك له بقصر الصافرية أمس الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2011)، كما نقل السفير الإماراتي إلى جلالة الملك تحيات سمو ولي عهد أبوظبي وتمنياته لجلالة الملك موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وترحيبه بهذه الدعوة الكريمة، معرباً عن اعتزازه بما تشهده العلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات لما فيه خير البلدين وشعبيهما، متمنياً جلالته لدولة الإمارات العربية المتحدة كل التوفيق لإنجاح هذه المنافسات في هذا السباق العالمي. وكلف جلالته السفير الإماراتي نقل تحياته إلى أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

حضر المقابلة وزير الديوان الملكي ووزير المتابعة بالديوان الملكي.


... ويستعرض العلاقات مع السفير البريطاني

استعرض عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لدى لقائه في قصر الصافرية، أمس الأحد (18 سبتمبر/ أيلول 2011)، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين أيان لينزي، علاقات الصداقة والتعاون التاريخية بين البلدين. مؤكداً جلالته الحرص على تعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية. معرباً عن ارتياحه لما تشهده العلاقات من تطور ونمو في المجالات كافة.

كما استعرض جلالة الملك، خلال اللقاء مع السفير البريطاني، بحضور وزير الديوان الملكي ووزير المتابعة بالديوان الملكي، القضايا موضع الاهتمام المشترك

العدد 3299 - الأحد 18 سبتمبر 2011م الموافق 20 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً