العدد 3299 - الأحد 18 سبتمبر 2011م الموافق 20 شوال 1432هـ

مجني عليه بقضية سرقة مبالغ من بطاقته الائتمانية يتنازل عن حقه

أجلت المحكمة الكبرى الجنائية، برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القاضيين طلعت إبراهيم وجاسم العجلان وأمانة سر ناجي عبدالله، قضية متهم باستعمال بطاقة ائتمانية مزورة حتى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011، لتقديم مذكرة دفاعية.

وخلال جلسة يوم أمس مثل المتهم وبرفقته المحامي عبدالوهاب علي، في الوقت الذي حضر المجني عليه وتقدم تنازلاً.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم أنه استعمل توقيعاً إلكترونيّاً وهو الرقم السري للبطاقة الائتمانية المملوكة للمجني عليه، وكان ذلك لغرض احتيالي، كما توصل عن طريقه إلى الاستيلاء على المبالغ وكان ذلك بغرض احتيالي، بأن استعمل الرقم السري الخاص بالبطاقة وتمكن من الاستيلاء على المبالغ، كما أقام في البلاد بطريقة غير مشروعة.

وكان المجني عليه تلقى اتصالاً من أحد المصارف يخبرونه فيه بأن رصيده في البنك خالٍ من المبالغ النقدية، ومن خلال مراجعة الشريط الأمني اتضح أن المتهم قام بالتوجه إلى البنك وسحب مبالغ مالية مجموعها 3500 دينار.

فيما قال المتهم في اعترافاته إن المجني عليه طلب منه القدوم معه لمنزله لطبخ وجبة العشاء وبالفعل ذهب المتهم مع المجني عليه وتوجه المتهم لغرفة المجني عليه وسرق بطاقته المصرفية وقام بعدة سحوبات مجموعها 3000 دينار، قام بإرسال جزءٍ منها إلى عائلته في باكستان ومن ثم قام برمي البطاقة في القمامة

العدد 3299 - الأحد 18 سبتمبر 2011م الموافق 20 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً