العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

بوجيري يقدم أوراق اعتماده مندوباً دائماً بـ «التجارة العالمية»

قدم السفير يوسف عبدالكريم بوجيري يوم الثلثاء (11 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) أوراق اعتماده إلى المدير العام لمنظمة التجارة العالمية بجنيف Pascal Lamy كمندوب دائم لمملكة البحرين لدى منظمة التجارة العالمية، بحضور الملحق التجاري وأحد أعضاء البعثة الدبلوماسية. وقام السفير بتبليغ تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى المدير العام، الذي طلب بدوره تبليغ تحياته إلى القيادة العليا لمملكة البحرين وثمن تطوير علاقات التعاون المشترك بين منظمة التجارة العالمية والمملكة.

وأشاد المدير العام للمنظمة بدور مملكة البحرين في تأسيس المنظمة حيث كانت من أوائل الدول المنظمة. كما أشاد بالاقتصاد البحريني المتين وما حققه من معدلات نمو مرتفعة بفضل سياسته المنفتحة على العالم الخارجي. وأثنى على علاقات دول مجلس التعاون الخليجي الاقتصادية، وما حققته من تدفق للاستثمارات الأجنبية إلى المنطقة وتنمية اقتصاداتها وتفعيل قوى وعوامل السوق ومتطلبات المنافسة ومعايير الجودة.

من جهته أكد السفير خلال اللقاء أهمية بلورة آليات جديدة لتطوير العلاقات التجارية وتعزيز التعاون المشترك بين المملكة ومنظمة التجارة العالمية وتنسيق المواقف بينهما

العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً