العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ

«النواب» يطالب السفير الأميركي الجديد بإعادة النظر في تصريحاته

طالب مجلس النواب السفير الأميركي الجديد توماس كرايجسكي بإعادة النظر في تصريحاته ومواقفه عن مملكة البحرين بما يعزز تعميق العلاقات والمصالح الرسمية والشعبية بين البلدين الصديقين.

وقال مجلس النواب في بيان صادر عنه أمس الأربعاء (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2011)، إنه باعتباره ممثلاً للشعب والإرادة الشعبية يؤكد حرصه على أمن وسلامة واستقرار البلاد وحمايتها من أية تدخلات، وذلك من أجل الحفاظ على الأمن القومي والاستقرار والسلم الأهلي في مملكة البحرين، مشيدا بعمق العلاقات التاريخية والوطيدة بين الشعب البحريني والشعب الأميركي والمصالح المشتركة بينهما، معرباً عن تطلعاته لمزيد من العلاقات المشتركة التي تصب في صالح البلدين الصديقين.


ويؤكد دعمه لأمن واستقرار سورية

أكد مجلس النواب دعمه لأمن واستقرار جمهورية سورية الشقيقة ومساندته لتطلعات الشعب السوري، معلنا رفضه التام لجميع التجاوزات التي تحصل في سورية من الداخل والخارج، والتي تسببت في هدر دماء الأبرياء، وتخريب مقدرات ومكتسبات الوطن، والإساءة لمكانة ودور سورية العروبي والإسلامي.

وأعلن المجلس في بيان صادر عنه أمس الأربعاء (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) دعمه لجميع المطالب والتحركات الرامية لتحقيق تطلعات الشعب السوري المتمثلة في الديمقراطية والحرية والعدالة والإصلاح والتطوير، ولكل ما في خير وصلاح سورية الشقيقة.

وناشد مجلس النواب جميع الأطراف السورية في مختلف مواقعهم ومسئولياتهم، بذل كل المساعي والجهود الكفيلة بحماية الأرواح وصون الممتلكات الخاصة والعامة، وضرورة وحدة الصف والكلمة والتلاحم من أجل تحقيق الآمال والتطلعات لمجتمع ينعم بالأمن والديمقراطية والاستقرار

العدد 3323 - الأربعاء 12 أكتوبر 2011م الموافق 14 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً