العدد 3340 - السبت 29 أكتوبر 2011م الموافق 02 ذي الحجة 1432هـ

نيمار يسجل رباعية في شباك باراناينسي

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

واصل المهاجم البرازيلي الدولي الشاب نيمار دا سيلفا مغازلته للأندية الأوروبية الكبيرة من خلال أهدافه الرائعة في الدوري البرازيلي لكرة القدم وسجل 4 أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه سانتوس إلى فوز كبير 4/1 على أتلتيكو باراناينسي في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.
وقدم نيمار عرضا رائعا وترجم تألقه إلى أربعة أهداف ليكون الفوز الثاني لسانتوس في آخر 3 مباريات خاضها الفريق في المسابقة.
ونال نيمار استقبالا رائعا من الجماهير في المدرجات قبل بداية المباراة، إذ علقت الجماهير لافتة ضخمة عليها صورة اللاعب للتأكيد على تمسكها ببقاء نيمار ضمن صفوف الفريق على رغم المغريات العديدة التي تقدم إلى اللاعب للرحيل إلى أوروبا في فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق بعد شهرين فقط.
ولم يختلف سلوك الجماهير عقب نهاية المباراة، إذ ودع نيمار (19 عاما) أرض الملعب وسط هتافات حارة وتشجيع هائل على الأداء الراقي والأهداف الأربعة.
وافتتح نيمار التسجيل في المباراة بعد ثلاث دقائق فقط من بدايتها وذلك من ضربة جزاء ثم سجل ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقائق 55 و57 و70 ليرفع رصيد فريقه إلى 45 نقطة ويتقدم للمركز التاسع.
وفي المقابل، سجل باولو باير في الدقيقة 52 الهدف الوحيد لفريق أتلتيكو الذي تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر ليتأزم موقفه ويظل في منطقة المهددين بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.وفي مباراتين أخريين بالمرحلة نفسها، فاز بوتافوغو على كروزيرو 1/صفر وفلومينينسي على مضيفه سييارا 2/1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً