العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ

«موترسيتي» تطلق شاحنات «هينو Series 300»

أطلقت شركة «موترسيتي»، الموزع الحصري لشاحنات «هينو» في مملكة البحرين، المجموعة الجديدة كلياً من شاحنات هينو Series 300 2012 في حفل حضره المسئول التنفيذي لشركة «هينو»، يوشيو شيمو، وكذلك المهندس التنفيذي، ماساهيرو كوماسكا، بالإضافة إلى مسئولين آخرين من شركة «هينو» اليابانية ومجموعة من الإداريين من موترسيتي والعديد من زبائن هينو والصحافيين في البحرين.

وصرّح المسئول التنفيذي لشركة «هينو»، يوشيو شيمو، قائلاً: «نحن فخورون بتقديم شاحنات هينو الجديدة كلياً في مملكة البحرين، والتي تعتبر سوقاً مهماً لشاحنات هينو من بين دول الشرق الأوسط، وخصوصاً أن هذا الموديل تم تطويره بالكامل ليتناسب كلياً مع متطلبات السوق البحريني».

وأضاف شيمو «تتميز المجموعة الجديدة بتصميمها العصري وهندستها المتطورة، حيث تجمع بين القوة والمتانة للقيام بكل أعمال النقل الخفيف تحت شتى الظروف، وذلك من خلال تأمين أعلى مستويات الراحة، وتقليل استهلاك الوقود ومعايير السلامة المعروفة عن هينو. أيضاً تم تطوير انسيابية الجسم السيارة من خلال تصميم الزجاج الأمامي والكابينة لتحسين القيادة وجعلها أكثر ثباتاً وكفاءة في استخدام الوقود».

من جانبه، وصرّح المدير التنفيذي لشركة موترسيتي، بشار دركزللي، قائلاً: «شاحنات هينو 300 Series الجديدة تتوافر بخيارات وتجهيزات مختلفة مثل خيار محرك Euro 3 القوي، وكابينة الركاب الجديدة، وناقل الحركة الأوتوماتيكي، ونسبة دوران عجلات 2.5 متر - 4.2 متر. كما أننا متأكدون أنها ستحقق نجاحاً كبيراً وتتجاوز توقعات العملاء في السوق البحريني».

وتتميز شاحنات هينو الجديدة بقلة استهلاك الوقود، وانخفاض الغازات المنبعثة

العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً