العدد 3358 - الأربعاء 16 نوفمبر 2011م الموافق 20 ذي الحجة 1432هـ

البلدية فاطمة سلمان تخضع لجراحة استبدال 4 شرايين بالقلب

فاطمة سلمان
فاطمة سلمان

أجرت عضو مجلس بلدي المحرق عن الدائرة الثانية بالمحرق، فاطمة سلمان، عملية جراحية في القلب استبدلت خلالها 4 شرايين رئيسية تكللت يوم الاثنين (14 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011) بالنجاح.

وأدخلت العضو البلدي (أول عضوة في البحرين) خلال الأسبوع الماضي للمستشفى العسكري بعد تعرضها لوعكة صحية بالقلب استدعت نقلها بالإسعاف للمستشفى حينها. ومازالت ترقد بجناح القلب لحين تحسن حالتها الصحية التي تعتبر مستقرة حالياً بعد نحاج العملية.

وتعاني سلمان من مشكلة في القلب دفعتها إلى إجراء عملية فتح شرايين «قسطرة» خلال العام 2002، بيد أنها بدت تعاني من بعض المشكلات على هذا الصعيد طوال الأعوام الماضية لكن لم تكن بمستوى الحاجة لعملية استبدال الشرايين الأربعة المذكورة آنفاً إلا بعد الوعكة المفاجئة التي انتابتها قبل أيام.

وأرجعت التقارير الطبية أسباب تعرض سلمان للوعكة الصحية إلى الإرهاق وحدوث انسدادات بالشاريين الرئيسية المغذية للقلب، وطلبت منها مسبقاً تقليل نسبة جهدها اليومي والالتزام بالعلاج.

وبحسب مجلس بلدي المحرق والحالة الصحية للعضو البلدي، فإنه يستصعب حالياً عودتها للعمل البلدي نظراً لحاجتها إلى الراحة والتشافي باعتبار أن عمليتها كانت جراحية ودقيقة، وأنه من المتوقع أن تستأنف نشاطها البلدي بعد نحو شهر ونصف أو شهرين من الآن.

ويتولى رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد حالياً، بحسب قانون البلديات ولائحته التنفيذية، مهام العضو فاطمة سلمان لحين عودتها للمجلس. في الوقت الذي أبدى فيه بقية أعضاء المجلس إمكانية متابعة موضوعات وكافة أمور المواطنين عوضاً عن سلمان، علماً أنها كلفت شخصياً العضوين محمد المطوع وخالد بوعنق بمتابعة أمور دائرتها إلى جانب رئيس المجلس «لتلافي أي تأخير أو ضرر قد يلحق بمصالح المواطنين».

كما أرسل نائب الدائرة الثانية بالمحرق عبدالحميد المير رسائل نصية عبر الهاتف للمواطنين في الدائرة، أبدى خلالها استعداده للمتابعة واستقبال المواطنين فيما يتعلق بشأن البلدي ولحين عودة سلمان

العدد 3358 - الأربعاء 16 نوفمبر 2011م الموافق 20 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 9:06 ص

      الله يشفيها من جميع الأمراض . ( أبو علي ) .

      ما تشوفين شر يا أخت فاطمة سلمان .
      المشكلة أن العمل البلدي مرهق جدا , و أنت مريضة بيكون صعب عليج الأستمرار في هذا المنصب , أتمنى أن تستقيلي للحفاظ على صحتج .

    • زائر 6 | 12:51 ص

      الله يحفظك

      البلديات يبي لها قلب !!

    • زائر 2 | 11:28 م

      ماتشوفين شر يا الغالية

      18 دائرة من غير نائب محد كلف نفسه ياخذ طلباتنا وحتى بعد الإنتخابات مانشعر إن لدينا نواب واقفين ويانا ولا كأن حدثت إنتخابات .... لا صدق مو مبالغة لا مكاتب لا مجالس لا شيئ مانعرف وين نلاقي نوابنا

اقرأ ايضاً