العدد 3375 - السبت 03 ديسمبر 2011م الموافق 08 محرم 1433هـ

الصباغ يطالب بردم الحفر في شوارع «الحجيات»

طالب عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الثامنة يوسف الصبَّاغ، وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا بالتدخل لحل مشكلة تتعلق بإهمال إدارة المياه جرَّاء تركها مجموعة من الحفر على شوارع حيوية في منطقة الحجيات لفترة تجاوزت خمسة أشهر.

وانتقد العضو البلدي الأسلوب الذي تتعاطى معه الإدارة والبيروقراطية المميتة التي لا تكاد تتلمس معاناة الأهالي وصرخاتهم المتكررة وإهمالها الشديد بتركها مجموعة من الحفر في الدائرة الثامنة بمنطقة الحجيات لفترة تجاوزت خمسة أشهر ومن دون مبرر مقنع.

وفي حديثه عن معاناة الأهالي ومتابعته مع الإدارة، قال الصباغ: «كنت في متابعة مع المهندس المسئول عن منطقة الرفاع وبشكل يومي، إذ وعد بأن تتم تسوية الحفر بعد الانتهاء من تمديدات تقوية الماء، كما وعد وفق تقديره بأن يتم الرصف بعد شهر ونصف الشهر، ولكن بعد متابعة إثر انقضاء الفترة بأسبوعين، كرر الوعد مرة أخرى وقال إن الموضوع قد يطول إلى شهر ونصف آخر ومن ثم ما لبثت المدة أن انقضت حتى طال الموعد شهرين».

وأضاف أنه «تم الاتصال مرات كثيرة وعلى فترات مختلفة بمديرة إدارة المياه، ولكن كان عدم الرد على الاتصال هو سيد الموقف حتى اللحظة».

ولفت إلى أن «المواطنين يتذمرون وهم محقون في ذلك ويلقون باللائمة علينا، ونحن على متابعة مستمرة مع الإدارة التي يبدو أنها لا تكترث بما يعانيه أهالي المنطقة وبشكل يومي»، مشيراً إلى أن هذه المشكلة ليست الأولى في الدائرة وتكررت في مجمع 935.

وبيَّن الصباغ أن «العضو البلدي تقع عليه مسئوليات كبيرة تتعلق بالطرق، والإنارة، والترميم، ومتابعة مشروع الآيلة وتطوير البنية التحتية بالمنطقة، ولا يُعقل أن يضيع جُلّ وقته مع الإدارة ليلاً ونهاراً دون اكتراث وكأن المشكلة مستعصية عن الحل وهي في حقيقة الأمر تجاهل وإهمال ليس إلا»

العدد 3375 - السبت 03 ديسمبر 2011م الموافق 08 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً