العدد 1436 - الجمعة 11 أغسطس 2006م الموافق 16 رجب 1427هـ

القاتل الآسيوي لشابة «سار» يعترف بجريمته

اعترف الطباخ الآسيوي العامل في منزل يقع في سار أمس (الجمعة) أمام رئيس نيابة محافظة الشمالية أحمد بوجيري بأنه ارتكب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بسبب الخلافات الدائرة بينه وبين القتيلة والمتعلقة بشئون المنزل في يوم الواقعة، إذ قرر المتهم وعقد العزم والنية على قتل المجني عليها.

يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت فيه النيابة العامة تحقيقاتها أمس في جريمة قتل الشابة البحرينية الواقعة في منطقة سار، إذ عرض المتهم على النيابة العامة، ومثل أمام رئيس نيابة المحافظة الشمالية.


الطباخ الآسيوي يقر بقتله شابة «سار»

المنامة - عادل الشيخ

واصلت النيابة العامة تحقيقاتها يوم أمس (الجمعة) في جريمة قتل الشابة البحرينية والواقعة في منطقة سار، إذ عرض المتهم على النيابة العامة أمس، ومثل أمام رئيس نيابة المحافظة الشمالية أحمد بوجيري واعترف المتهم الآسيوي أمام رئيس النيابة بأنه ارتكب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بسبب بعض الخلافات الدائرة بينه وبين القتيلة والمتعلقة بشئون المنزل والتي نشبت (الخلافات) في يوم الواقعة، إذ قرر المتهم وعقد العزم والنية على قتل المجني عليها.

وتشير التفاصيل إلى أنه من المفترض أن ينهي المتهم عمله في المنزل عند الساعة الخامسة عصراً إلا أنه انتظر لحين عودة المجني عليها من خارج المنزل عند الساعة العاشرة مساء لينفذ ما عزم عليه في قرارة نفسه، وعند وصولها ودخولها المنزل لحقها إلى أن دخلت غرفتها وهناك قام بقتلها. وقررت النيابة حبس المتهم 7 أيام احتياطياً على ذمة القضية. من جهته، طلب رئيس النيابة أحمد بوجيري الاستماع لباقي الشهود صباح اليوم (السبت)، بالإضافة إلى فتح محضر خاص بتمثيل المتهم للجريمة التي قام بها في محل الواقعة. يذكر أن شقيق القتيلة افتقد أخته فتوجه لزيارتها، وهناك تفاجأ بجثتها مرمية على الأرض

العدد 1436 - الجمعة 11 أغسطس 2006م الموافق 16 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً