العدد 3453 - الأحد 19 فبراير 2012م الموافق 27 ربيع الاول 1433هـ

«أوكتك العالمية» تحتفل بالذكرى الأولى لافتتاح مكتبها بالبحرين

‏‏المنامة - مركز أوكتك العالمية 

19 فبراير 2012

احتفلت أوكتك العالمية في 8 فبراير/ شباط 2012م بالذكرى السنوية الأولى لافتتاح مكتبها بالبحرين والذي يوفر خدمات معاملات جوازات السفر والتأشيرات الهندية للجالية الهندية والبحرينيين والمقيمين والزائرين للبحرين.

وأقيم الحفل بمطعم تكاتك بالمنامة لتشريف وتقدير جهود الموظفين في كل من السفارة والقنصلية الهندية وأوكتك العالمية للخدمات المتميزة التي قدموها إلى المراجعين ما أدى إلى تحقيق خدمات مركز أوكتك لخدمات الجوازات والتأشيرات الهندية المتميزة والمستحقة لكل تقدير.

وشرف الحفل بحضور السفير الهندي موهان كومار وزوجه مالا موهان كومار إضافة إلى كبار المسئولين بالسفارة والقنصلية الهندية ومديري أوكتك العالمية وعائلاتهم.

إلى ذلك، ألقى رئيس مجلس إدارة أوكتك العالمية عبدالرحمن العطاوي كلمة ترحيبية قال فيها: «إن أوكتك تحرص دائماً على المحافظة على خدمات ذات مستويات عالية جدّاً تعتبر الأفضل في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط». وأضاف أن هناك «شهادات من العديد من المراجعين تقدر الجودة العالية لخدمات الزبائن التي تلقوها. عازياً تحقق ذلك إلى سياسة أوكتك في جعل الأولوية دائماً للزبائن ومعالجة أية مشكلة قد يواجهونها بسرعة وكفاءة وذلك بالتعاون والمؤازرة من قبل السفارة الهندية وقسم الخدمات القنصلية بها وجميع موظفيهما».

وأيد السفير الهندي تصريح العطاوي هذا، وقال إنه مسرور وراضٍ جدا بالطريقة التي قدم بها مركز أوكتك خدماته وأدار تقديم هذه الخدمات للوصول إلى مستوى شكاوى منخفض جدّاً ومنعدم تقريبًا بحسب نظرة السفير والوصول بالخدمات إلى مستوى يستحق الرضا والإعجاب.

من جهته، قال المدير العام لأوكتك العالمية فضل الحق إن أوكتك تحتفل بسنة متواصلة ومن دون أي انقطاع في تقديم الخدمات للمجمتع بالبحرين، معبراً عن شكره لكل من ساهم في إنجاج السنة الماضية مؤكداً أن الخدمات ستتحسن أكثر وأكثر في المستقبل القريب.

وقد تسلم الموظفون شهادات تقدير ومكافآت مالية، واختتم حفل العشاء بسحب على جوائز متنوعة لفئتي الصغار والكبار

العدد 3453 - الأحد 19 فبراير 2012م الموافق 27 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً