العدد 3460 - الأحد 26 فبراير 2012م الموافق 04 ربيع الثاني 1433هـ

وزير الداخلية يوجه للتحقيق في الاعتداء على مسجد ومأتم بجرداب

وزير الداخلية مستقبلاً رواد  مجلسه الأسبوعي
وزير الداخلية مستقبلاً رواد مجلسه الأسبوعي

وجه وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة - خلال مجلسه الأسبوعي أمس الأحد (26 فبراير / شباط 2012) بنادي الضباط - كلاًّ من محافظ الوسطى ومدير عام مديرية المنطقة الوسطى إلى زيارة منطقة جرداب والاطلاع على حقيقة الاعتداء الذي تعرض له مسجد الشيخ خميس ومأتم مدن، وإعداد تقرير بخصوص ذلك.

وكان الحاج عبدالعزيز إبراهيم مكي الجردابي تحدث خلال المجلس عن تعرض مسجد الشيخ خميس ومأتم مدن في جرداب لاعتداء وأضرار بفعل طلقات الغازات المسيلة للدموع، وقال الجردابي: «نحن موالون للحكومة، ولا نسمح لأي شخص أن يتعرض لها بسوء، ولكن نستغرب تعرض المسجد والمأتم لاعتداء بطلقات مسيلات الدموع».

من جهته، أكد وزير الداخلية أن قوات الأمن تُصلح ولا تُخرِّب، وسنحقق في الحادثة، وسنتخذ الإجراء المناسب إزاء ذلك، وقال: «لا نرضى أن يتعرض أحد لضيم من الشرطة، وأساس عملنا يتركز على حفظ الأمن والاستقرار في البحرين».


وجّه للتحقيق في الاعتداء على مسجد ومأتم بجرداب... وأكد أن قوات الأمن تُصلح ولا تُخرّب

وزير الداخلية: نحن أناسٌ أحرار... والوصاية والاستعمار زمنهما ولّى

القضيبية - علي العليوات

رفض وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة التدخلات الخارجية في شئون البحرين، وقال: «نحن أناسٌ أحرار، ولا نقبل بالتدخل في شئون البحرين»، جاء ذلك خلال مجلسه الأسبوعي أمس الأحد (26 فبراير/ شباط 2012) بنادي الضباط.

وأوضح الوزير أن «علاقاتنا مع مختلف الدول تقوم على أساس الاحترام المتبادل، ولكن لا نسمح بالتدخل في شئوننا الداخلية»، وتابع «هناك أشخاصٌ يمثلون منظمات أو جهات رسمية يحاولون التغلغل في البحرين، ونؤكد أن التعاون له حدود، ولكن لا نقبل بالتدخل في شئوننا، فالوصاية والاستعمار زمنهما ولى، والبحرين بلدٌ واعٍ، وما يحدث سيحل بفضل حكمة القيادة، والأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأثبتت البحرين أنها أقوى مما راهن عليه البعض».

وخلال المجلس، تحدث الحاج عبدالعزيز إبراهيم مكي الجردابي عن تعرض مسجد الشيخ خميس ومأتم مدن في جرداب لاعتداء وأضرار بفعل طلقات الغازات المسيلة للدموع، وقال الجردابي: «نحن موالون للحكومة، ولا نسمح لأي شخص بأن يتعرض لها بسوء، ولكن نستغرب تعرض المسجد والمأتم لاعتداء بطلقات مسيلات الدموع».

وتعليقاً على ذلك، قال وزير الداخلية: «إن حدث ذلك من الشرطة فهو خطأ، سواء كان مقصودا أو غير مقصود، ونحن لا نرضى بالخطأ»، ووجه وزير الداخلية كلا من محافظ المحافظة الوسطى ومدير عام مديرية المنطقة الوسطى لزيارة الموقع والاطلاع على حقيقة ما حدث وإعداد تقرير بخصوص ذلك.

وأكد وزير الداخلية أن قوات الأمن تُصلح ولا تُخرب، وسنحقق في الحادثة، وسنتخذ الإجراء المناسب إزاء ذلك، وقال: «لا نرضى بأن يتعرض أحد لضيم من الشرطة، وأساس عملنا يتركز على حفظ الأمن والاستقرار في البحرين»

العدد 3460 - الأحد 26 فبراير 2012م الموافق 04 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً