العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ

وزير الداخلية يشيد بتضحيات «الدفاع المدني» للمحافظة على الأرواح والممتلكات

أشاد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بالجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للدفاع المدني في حماية ووقاية أرواح الناس والممتلكات من مختلف المخاطر مؤكداً أن ما تم إنجازه وما تحقق من نجاحات يدفعنا إلى بذل المزيد وخاصة في ضوء ما تشهده البحرين من توسع عمراني متزايد في عدد المنشآت والمجمعات السكنية ووسائط النقل.

ووجه إلى ضرورة دعم وإسناد البرامج المستقبلية التي من شأنها تعزيز القدرات الوطنية لمواجهة المخاطر والتصدي لها.

كما أعرب عن تقديره وشكره العميق لرجال الدفاع المدني الذين يبذلون جهداً كبيراً ويقدمون تضحيات عظيمة من أجل المحافظة على الأرواح والممتلكات، مؤكداً أنهم لا يترددون في أداء واجبهم مهما تكن المخاطر المحيطة بهم والتي قد تهدد حياتهم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوزير أمس الخميس (1 مارس/ آذار 2012) للإدارة العامة للدفاع المدني بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني.

واطلع خلال الزيارة على استراتيجية وخطط المركز الوطني للكوارث، والاستعدادات التي يوفرها الدفاع المدني من الآليات والأجهزة الحديثة المتطورة للتعامل مع مختلف الحوادث.

واستمع إلى إيجاز قدمه القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني استعرض فيه إنجازات الإدارة، وما يبذله رجال الدفاع المدني من جهود متميزة بالتعاون مع العديد من الجهات في مجال الدفاع المدني ونشر ثقافة السلامة المنزلية

العدد 3464 - الخميس 01 مارس 2012م الموافق 08 ربيع الثاني 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً