العدد 1462 - الأربعاء 06 سبتمبر 2006م الموافق 12 شعبان 1427هـ

طيب للأوراق المالية تغطي الآن أكثر من 30 سوقاً مالية

أعلن بنك طيب أمس أن شركته المنتسبة طيب للأوراق المالية، وهي شركة تعمل في تداول الأوراق المالية في البحرين، قد أضافت كلاّ من لبنان وهولندا وسويسرا والدنمارك وإسبانيا ضمن محيط تداولاتها العالمية.

وهذه الأسواق الخمسة الجديدة تجعل تغطية طيب للأوراق المالية شاملة الآن أكثر من 30 سوقاً مالية، بما فيها أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمالي إفريقيا وآسيا وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية.

وصرح رئيس شركة طيب للأوراق المالية علي البستكي: «نأمل بنهاية هذه السنة أن تشهد تغطية التداول لدينا توسعاً أكبر، وخصوصاً أن أسلوبنا يقوم ببساطة على أساس أنه كلما أصبح التداول سهل التناول، زادت فرص الاستثمار بالنسبة لعملائنا. ونحن نطلق على ذلك اسم «المتناول العالمي»، لأن بإمكان عملائنا شراء أوراق مالية واستثمارات ذات إيرادات ثابتة وسلع في مختلف أنحاء العالم بواسطة حساب واحد فقط».

وأضاف البستكي: «والميزة الخاصة في هذا النظام أنك حين تريد شراء أسهم في الاعمار وتاتا ونوكيا وسوميتومو جميعاً في يوم واحد، فإن إمكان تداولك في أسواق متعددة بواسطة حساب واحد يزيد من السهولة والكفاءة في إجراء هذه الصفقات».

يشار إلى أن عملاء طيب للأوراق المالية يجرون تعاملاتهم على أساس بيانات مالية موحدة، وبإمكانهم الاستفادة من خدمة التداول اليومية التي يتم من خلالها إجراء تداولات فورية دون انتظار التسويات

العدد 1462 - الأربعاء 06 سبتمبر 2006م الموافق 12 شعبان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً