العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ

مدرب سترة علي منصور: الشباب والمالكية هزمانا بالخبرة وصنعنا فريقاً صاعداً

أكد مدرب فريق سترة لكرة القدم علي منصور أن فريقه كسب لاعبين شبابا سيكونون جاهزين للمنافسة على دوري الدرجة الثانية الموسم المقبل على رغم فقدان البحارة فرصة اللعب في اللقاء الفاصل مع تاسع دوري الدرجة الأولى، مشيراً إلى أن سترة شارك في الموسم الحالي بلاعبين شباب وكان الفريق يمتلك في صفوفه عددا كبيرا جداً من اللاعبين الصغار.

وقال: «صحيح أننا أنهينا الموسم في المركز الثالث لكننا كسبنا فريقا جديدا، بصراحة أنا راضِ تماماً عن الفريق»، وأضاف «تلقينا خسارتين من الشباب وخسارة من المالكية، الفريقان تفوقا علينا بعامل الخبرة، قدمنا مستوى جيدا أضف إلى ذلك أن مباراة الشباب في القسم الثاني لم يكن الاعداد لها بالشكل الإيجابي».

وتابع «كنت أتحدث للاعبين منذ بداية الموسم عن الفوز بأهداف كثيرة، اللاعبين دائماً ما يريدون الفوز بأقل مجهود»، وواصل منصور حديثه بالقول: «بشكل عام أنا شخصياً راض تماماً عن الفريق وحققنا استفادة كبيرة أهمها صناعة فريق شاب».

وتحدث منصور عن لقاء أمس الأول امام الاتفاق التي كان على سترة الفوز فيها بفارق كبير من الأهداف والنظر إلى مباراة المالكية ومدينة عيسى، إذ قال: «ظروف المباراة كانت صعبة، أعصاب اللاعبين كانت مشدودة، الضغط على فريقنا فقط كون الاتفاق دخل المباراة بأريحية كبيرة كونه بعيد عن أطراف المنافسة».

وأضاف «الأمر المحير هو تغيير توقيت المباريات، الفريق اعتاد أن يلعب بعد السابعة ولجنة المسابقات وضعت المباراة عند السادسة، وكنت واثق لدرجة كبيرة أننا سنخرج بالفوز على الاتفاق وأخبرت الجميع أننا سنفوز وخصوصاً في الشوط الثاني الذي دخل فيه اللاعبون في الأجواء التي اعتادوا عليها في الفترة السابقة».

وختم منصور حديثه بالقول: «أود أن أشكر جميع اللاعبين على الجهد الكبير الذي قدموه طوال الموسم على رغم الظروف المحيطة بالفريق، وأود أن أشير إلى أننا شاركنا في الموسم الحالي بعدد كبير من العناصر الشابة وبعضهم من مواليد 1992 مثل حسين الصافي وعباس الساري وعلي كريمي إضافة إلى لاعبين من مواليد العام 1993 مثل علي العنيسي وأحمد السكي وعلي عبدالرسول وعبدالعظيم عبدالله وهناك لاعبون آخرون صاعدون سيكونون جاهزين للمنافسة على لقب الدرجة الثانية الموسم المقبل».

العدد 3546 - الثلثاء 22 مايو 2012م الموافق 01 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:27 ص

      ستراوي

      علي منصور انت اكثر مدرب لديه لاعبين خبره ، اترك عنك المبررات الغير مقنعه اعترف بفشلك ، اذا كنت تريد اعدد لك لاعبين الخبره مستعد

    • زائر 1 | 4:38 ص

      وادياني

      كل التوفيق للنادي الستراوي في المواسم القادمة،رغم الظروف الصعبة كنا قريبين من المركز الثاني لولا تعادلنا في القسم الأول مع البديع قد ضيعت مجهود موسم بأكمله والشكر لمدرب النادي علي منصور على بناء فريق قوي ستكون له بصمة قوية في الكرة البحرينية

اقرأ ايضاً