العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ

مهمتنا لم تنتهِ بعد وسنواجه فريقاً طموحاً ومندفعاً

استنفار في القلعة الصفراء تحضيراً للملحق... جاسم محمد:

بدأ الأهلي أمس استعداداته وتحضيراته لمباراتي الملحق مع المالكية عبر تدريب خفيف قاده المدرب جاسم محمد الذي ركز على إعادة اللاعبين لحالتهم الطبيعية بعد المجهود البدني والنفسي الكبيرين خلال مباراة المنامة، وأدى اللاعبون الذين خاضوا المباراة تدريبات الاستشفاء في حين خاضت المجموعة الأخرى التدريبات العادية، وستتواصل التدريبات الأهلاوية حتى موعد أول مباراة يوم الخميس المقبل.

وعبر المدرب جاسم محمد عن ارتياحه من المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون أمام المنامة والذي توجوه بفوز رائع ومستحق، مؤكدا أن الحماس الكبير والروح العالية التي كان عليها اللاعبون السبب الرئيسي في العرض والفوز العريض، وقال إن حالة الاستنفار التي كان عليها النادي طوال الفترة الماضية مكنته من تجاوز المحطة الأولى، مشيراً إلى أن الاستنفار لم يكن وحده حاضراً في القلعة الصفراء بل وجد تعاطفاً من شخصيات من خارج النادي في سبيل الحفاظ على تاريخ وعراقة هذا النادي العتيد.

وشدد المدرب الأهلاوي على أن مهمة فريقه لم تنتهِ وتنتظره مهمة صعبة بجميع المقاييس خصوصا أنه سيواجه فريقا طموحا ومندفعا ويملك من الأوراق والأسلحة الكثيرة التي تمكنه من مواجهة أي فريق، وأضاف «المالكية يملك الكثير ومستواه الفني جيد ويجب علينا احترامه خصوصا أنه يملك لاعبين تمرسوا في دوري الأضواء، ولا يملك ما يخسره».

وطالب جاسم محمد لاعبيه بضرورة التركيز في الأيام المقبلة من أجل الابتعاد عن الأخطاء التي تؤثر على التحضيرات، وأضاف «الأيام التي تفصلنا عن المباراة الأولى مهمة وعلينا التركيز في كيفية إستكمال مهمتنا بالحفاظ على مكانة الفريق».

وعن تأثيرات غياب المدافع سيد حسين هاشم لطرده في مباراة المنامة قال محمد «غياب أي لاعب مؤثر وسيسبب مشكلة في تركيبة أي فريق، إلا أننا سنعمل على تعويض هذا الغياب خصوصا أن هناك بعض اللاعبين الذين نعتمد عليهم وقادرون على سد الثغرات، وأمام المنامة افتقدنا لمجهود الكاميروني إسماعيل وكذلك كابتن الفريق عبدالله زليخ، وأنا كمدرب لدي ثقة في جميع اللاعبين الموجودين».

العدد 3550 - السبت 26 مايو 2012م الموافق 05 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:25 ص

      فرسان الغربيه فريق قوي

      انا ما توقع المالجيه بيتساهلون في المباراة
      وهذي فرصتهم للعووووده للممتاز

    • زائر 1 | 2:09 ص

      اهلاوي

      اذا طيحو الجمل صلحو رجايله اول حتي يستطيع المشي اولا والاندفاع ثانيا والبطولات ثالثا ولكن بارجاع المكون الرئيسي وهو الاطمئنان على اللاعبين نفسيا ونسيان الماضي المرير ورص الصف والتقدم

اقرأ ايضاً