العدد 3558 - الأحد 03 يونيو 2012م الموافق 13 رجب 1433هـ

عواد: أحتفظ بـ 800 قطعة مختلفة للرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر

ذكر المشارك في معرض صحيفة "الوسط" للمقتنيات القديمة أحمد عواد، أنه يمتلك أكثر من 800 قطعة قديمة مختلفة للرئيس المصري الراحل جمال عبدالناصر، مبيناً أنه يحرص على اقتناء كل ما يتعلق به، وذلك بعد أن قرأ عنه كثيراً، وعرف الكثير من البحرينيين الذين يحبونه.

وقال عوّاد: "لدي تواقيع نادرة للرئيس المصري السابق عبدالناصر، كما أصبح معروفاً في مصر أن أية قطعة متعلقة بعبدالناصر فإنها تباع لأحمد عواد".

وأفاد عوّاد بأنه بدأ بجمع العملات والطوابع منذ أن كان عمره 6 أعوام، أي مع بداية مراحله الدراسية، مشيراً إلى أن "الهواية تطورت وأصبح تجارة، فأنا الآن أملك محلين في القاهرة والبحرين، لبيع المقتنيات القديمة والأثرية"، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن "الهواية تغلب التجارة، وكل شخص يدخل في هواية جمع المقتنيات القديمة، فإنه لا يستطيع الخروج منها، ويصبح مدمناً عليها".

وبسؤاله عما إذا شارك في معارض سابقاً، ذكر عواد "شاركت في معارض سابقاً، في الإمارات وقطر والكويت والسعودية، والبحرين، وأنا أقيم وأشرف على مزادات على مستوى الخليج".

وعن معرض المقتنيات القديمة، تطلع عواد إلى أن يقام في المرات المقبلة في صالات أكبر. وقال: "صحيح أنه يقام لأول مرة، ولكن نتمنى أن يكون أكبر في المرات المقبلة، ومستعدون للمشاركة بمقتنيات أكثر، وأنا لم أتوقع هذا الكم الكبير من الحضور في المعرض".

العدد 3558 - الأحد 03 يونيو 2012م الموافق 13 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً