العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ

فضية العالم للتيكواندو للبطل عبدالرحيم عبدالحميد

سوء التحكيم يحرم المنتخب البحريني من ميداليتين ذهبيتين

المنامة - اتحاد الدفاع عن النفس 

28 يوليو 2006

حقق بطل البحرين للتيكواندو عبدالرحيم عبدالحميد فضية بطولة العالم للشباب السادسة للتيكواندو في وزن الذبابة المقامة في مملكة فيتنام بعد أن أقصى الكثير من أبطالها وكان على موعد مع الذهبية لولا سوء التحكيم الذي خدم بطل العالم في التيكواندو الكوري الجنوبي هن لي بفارق نقطة واحدة فقط.

وخاض بطلنا عبدالحميد خمس مباريات أولها مع لاعب منتخب السويد وفاز عليه بنتيجة 0/7 وبالضربة القاضية والمباراة الثانية مع لاعب فرنسا وفاز عليه بنتيجة 1/5 والمباراة الثالثة مع لاعب المكسيك وفاز عليه بنتيجة 3/صفر والمباراة الرابعة مع لاعب الصين تايبية وفاز عليه بنتيجة 2/4 وخسر المباراة النهائية بنتيجة 1/صفر.

ووقف سوء التحكيم ضد بطلنا عبدالحميد الذي لم تحتسب له نقطتا ضربة الرأس وانتهت المباراة لصالح اللاعب الكوري الجنوبي وكانت النتيجة النهائية حصول كوريا على الميدالية الذهبية والبحرين الفضية وحصل على الميداليتين البرونزيتين كل من لاعب المنتخب الصين تايبيه ولاعب منتخب تايلند.

كما حرم سوء التحكيم بطلنا عيسى الدوي الذي أقصى أقوى لاعبي المنتخب الإيراني ونيوزيلاند وبريطانيا في المباراة الرابعة التي تأهل فيها لأحد الميداليات أمام لاعب المنتخب الأردني، ضغط بطلنا عيسى الدوي على لاعب المنتخب الأردني وانتهت المباراة بالتعادل 4/4 والتي كانت من المفترض أن تكون لصالح بطلنا 2/5 على أقل التقدير ولجأ للجولة الرابعة إذ بدأها لاعبنا عيسى الدوي بضربات متتالية لم تحتسب له فيما احتسبت ضربة غير صحيحة للأردني وحصل لاعب المنتخب الأردني على برونزية الوزن.

كما أسفرت بقيه نتائج اللاعبين عن خسارة اللاعب أحمد علي الكعبي من لاعب المنتخب الأردني 2/صفر وخروج اللاعب محمود عادل حميد من المباراة الثانية أمام لاعب المنتخب القطري وكانت المباراة الأولى لصالح اللاعب محمود عادل بعد أن اعتبر لاعب المنتخب الكويتي منسحبا لعدم حضوره عملية الوزن.

من جانبه، علق رئيس الوفد خالد خلف عن سروره على هذا الإنجاز العالمي للعبة التيكواندو البحرينية التي دخلت العالمية بفضل أبناء البحرين وبأياد بحرينية وخصوصا المدربين القديرين المدرب عبدالله الدوي والمدرب عبدالحميد إبراهيم ومجهود إداري الفريق إبراهيم الحافظ ومتابعة حثيثة من قبل مدير اللعبة الشيخ خالد بن عيسى آل خليفة وخالد الحسن.

كما أهدى هذا الإنجاز إلى القيادة الرشيدة وعلى رأسها عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة

العدد 1422 - الجمعة 28 يوليو 2006م الموافق 02 رجب 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً