العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

وزير الداخلية يستعرض العلاقات مع بوسنر

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة في مكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الخميس (14 يونيو/ حزيران 2012) مساعد وزيرة الخارجية الأميركية لمكتب الديمقراطية وحقوق الإنسان والعمال مايكل بوسنر، حيث تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين وبحث مجالات التعاون والتنسيق الأمني بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بما يسهم في الارتقاء بعلاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية.

وقد أكد الوزير عمق العلاقات التاريخية الطيبة التي تجمع بين البلدين وما يشهده التعاون المشترك من تطور ونماء، منوهاً إلى أهمية هذه اللقاءات في تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير آليات التعاون.

من جانبه، أعرب مساعد وزيرة الخارجية الأميركية عن شكره وتقديره لوزير الداخلية لحرصه الدائم على توثيق علاقات الصداقة بين البلدين.

حضر اللقاء رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، وسفير الولايات المتحدة الأميركية لدى مملكة البحرين توماس كراجيسكي.


... ويستعرض العلاقات مع السفير البريطاني

استعرض وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، لدى لقائه بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الخميس (14 يونيو/ حزيران 2012)، سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين إيان لنزي، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً