العدد 3569 - الخميس 14 يونيو 2012م الموافق 24 رجب 1433هـ

برانديللي يطالب بالوتيللي بالالتزام الخططي

Balotelli
Balotelli

  طالب المدرب تشيزاري برانيللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم لاعبه بضرورة الالتزام بالتعليمات الخططية في المباريات المقبلة أكثر مما كان في المباراتين أمام أسبانيا وكرواتيا بالمجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا.
وفشل المنتخب الإيطالي في الحفاظ على تقدمه 1/صفر في كل من مباراتي أسبانيا وكرواتيا واستقبلت شباكه هدف التعادل 1/1 في كل منهما مما دفع وسائل الإعلام إلى انتقاد الفريق وخاصة المهاجمين.
ويحتاج المنتخب الإيطالي للفوز في المباراة المقبلة على أيرلندا يوم الاثنين المقبل من أجل التأهل لدور الثمانية بشرك عدم تعادل المنتخبين الأسباني والكرواتي 2/2 في المباراة الأخرى.
ونال المهاجم الشاب بالوتيللي نصيبا وافرا من الانتقادات بسبب فشله في هز الشباك خلال المباراتين الماضيتين.
ولكن برانديللي أكد أن مشكلته مع بالوتيللي تتركز في ضرورة التزامه بالنواحي الخططية.وعن تغييره بالوتيللي نجم مانشستر سيتي الإنجليزي للمباراة الثانية على التوالي، قال برانديللي "لجأت إلى الصياح على مدار 15 دقيقة ولكنني لم أنجح في تعديل الوضع. كان يتراجع كثيرا للخلف من أجل استخلاص الكرة، ولكنه لم يكن يحافظ عليها. إما أن تتراجع للخلف وتحافظ على الكرة أو أن تمنحني العمق الهجومي".وقال برانديللي "ننتظر رد فعل قوي منه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً