العدد 3578 - السبت 23 يونيو 2012م الموافق 03 شعبان 1433هـ

بوكا جونيورز يحشدُ كلَّ قواه للفوز بالدوري الأرجنتيني

وسط احتفالات التأهل إلى نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، بدأ بوكا جونيورز أمس الأول (الجمعة) معسكره استعدادا لخوض الجولة الأخيرة من مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم «كلاوسورا»، مؤكدا أنه لا يزال يملك فرصة للفوز بلقبها. وأكد قائد الفريق خوان رومان ريكيلمي بعد العودة من العاصمة التشيلية سانتياغو، إذ تعادل الفريق مساء الخميس سلبيا أمام أونيفرسيداد التشيلي ليتأهل إلى نهائي البطولة القارية «لا تزال تتبقى فرصة في البطولة المحلية. إننا نعتمد على نتائج تيغري وأرسنال، وسنحاول الفوز على أول بويز. لكننا سعداء».

وقال لاعب الوسط «فلومينينزي كان أصعب لنا من أونيفرسيداد التشيلي»، في إشارة إلى المنافس البرازيلي لفريقه في دور الثمانية. وأثنى المدير الفني خوليو سيزار فالتشوني على فريقه «هذه المجموعة من اللاعبين قدمت كل ما لديها ووضعت بوكا في مكانة كبيرة للغاية، لأنهم أعادوه إلى القمة وبات في أماكن المقدمة على الصعيد الدولي».

وفيما يحلم المدير الفني باللقب السابع في بطولة كأس ليبرتادوريس، تقلصت في الأسابيع الأخيرة آمال تحقيق الثلاثية، بعد خسارة فريقه في الجولة الماضية للدوري صفر/3 أمام أرسنال، الذي بات يتصدر مع تيغري جدول ترتيب كلاوسورا برصيد 35 نقطة مقابل 33 لبوكا جونيورز. وأكد المدرب «إنني سعيد للغاية وفخور بهذه المجموعة من اللاعبين، بعيدا عما ستسفر عنه مباراتا كورينثيانز في نهائي كأس ليبرتادوريس، أو راسينغ في نهائي كأس الأرجنتين، أو الجولة الأخيرة من كلاوسورا اليوم (الأحد)». وأكد فالتشوني أنه سيدفع بفريق قوامه من البدلاء أمام أول بويز، إذ باتت الأولوية الآن لمواجهة كورينثيانز، إذ تقام مباراة الذهاب لنهائي البطولة القارية يوم الأربعاء المقبل في بيونس آيرس. وقال ريكيلمي من جانبه: «علينا أن نفكر في أول بويز، الذي سيكون منافسا صعبا ربما نتمكن من التغلب عليه ثم ننتظر نتائج تيغري وأرسنال».

العدد 3578 - السبت 23 يونيو 2012م الموافق 03 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً