العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ

النجمة يهزم الشباب ويخطف بطاقة التأهل

مدينة عيسى يحقق فوزاً معنوياً على حساب البحرين

حقق فريق مدينة عيسى فوزا معنوياً على فريق البحرين بهدف واحد من دون مقابل في ختام مبارياتهما في مسابقة كأس الاتحاد الكروي ضمن فرق المجموعة الرابعة.

سجل الهدف الوحيد والفوز لمدينة عيسى لاعبه محمد الشماع في الدقيقة 41 من زمن الشوط الثاني، ليرتفع رصيد المدينة إلى 3 نقاط في المركز الثالث، وبقى رصيد البحرين على نقطة واحدة في قاع ترتيب المجموعة.

جاءت المباراة سلبية طغت عليها النواحي الدفاعية على حساب النواحي الهجومية، وانحصر فيها اللعب معظم فترات المباراة في وسط الملعب، مع بعض الاجتهادات الفردية من لاعبي الفريقين.

ادار المباراة الحكم سيدجلال محفوظ وساعده خليفة إبراهيم وأحمد الهدار والحكم الرابع جاسم محمود.

فوز نجماوي كبير

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد البحرين الوطني، خطف النجمة بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة بعد فوزه الكبير على فريق الشباب بأربعة أهداف نظيفة سجلها على مدار شوطي المباراة.

ورفع النجمة رصيده بعد هذا الفوز إلى 7 نقاط من فوزين على مدينة عيسى والشباب، وتعادل مع البحرين ليضمن بذلك التأهل للدور قبل النهائي عن المجموعة الرابعة.وأنهى النجمة الشوط الأول من المباراة بهدف وحيد سجله اللاعب عبدالعزيز قائد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف 3 أهداف متأخرة، إذ عاد اللاعب عبدالعزيز قائد وسجل هدف التعزيز لفريقه في الدقيقة 80، وبعد 4 دقائق سجل رضا حسن هدف النجمة الثالث واختتم اللاعب نفسه رباعية النجمة في الدقيقة 93.

أدار المباراة الحكم نواف شكرالله بمساعدة أكبر حسين وخالد خليل والحكم الرابع محمد عبدالعزيز

العدد 1497 - الأربعاء 11 أكتوبر 2006م الموافق 18 رمضان 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً