العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ

حاملو بطاقات التأمين الصحي يمكنهم الاستفادة من خدمات «مستشفى الملك حمد»

افاد بيان صادر عن مستشفى الملك حمد الجامعي، انه في أعقاب الافتتاح الرسمي للعيادات الخاصة بالمستشفى، تم توقيع اتفاقيات تعاون مع أبرز مزودي خدمات التأمين الصحي في مملكة البحرين، ومن شأن هذه الخطوة أن تفعّل دخولا أوسع لحاملي بطاقات التأمين الصحي للاستفادة من الخدمات الصحية المتطورة التي يقدمها المستشفى والاستفادة من المرافق المجهزة بأفضل المعدات والخبرة المميزة للكادر العامل فيها.

وأكد قائد مستشفى الملك حمد الجامعي اللواء طبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة، في البيان الصادر امس الثلثاء (3 يوليو/ تموز 2012)، أن توقيع الاتفاقيات مع أبرز شركات التأمين الصحي بمملكة البحرين سيجعل من خدمات المستشفى أمراً متاحاً للباحثين عن أعلى معايير الخدمة الطبية المحلية بمعايير عالمية وتمكينهم من الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي يحظى بها المستشفى.

ونوه الشيخ سلمان بن عطية الله الى أن التوسع في توقيع اتفاقيات التأمين الصحي مع الشركات البارزة من شأنه أن يسهل على المرضى الاستفادة من باقات الخدمات الطبية المختلفة.

واضاف أن المستشفى يتطلع دوماً إلى توسيع مظلة العلاقة لتغطي جميع الجوانب المتمثلة في تجنب التعقيدات المادية المترافقة مع تقديم هذه الخدمات بما يكفل إرساء عملية الرعاية الصحية المتكاملة من جميع النواحي النفسية والمادية.

وأشار قائد المستشفى إلى أن الاتفاقيات التي وقعها مستشفى الملك حمد الجامعي مع شركات التأمين الصحي تعتبر مؤشراً قوياً على التزام المستشفى واصراره على تقديم خدمات الرعاية الصحية ضمن أعلى المعايير العالمية، إذ تعد امتداداً لعدد من الاتفاقيات المهمة التي جرى إبرامها في هذا الصدد مؤخراً.

ونوه الى أن هذه الاتفاقيات لن تكون الأخيرة حيث سيواصل المستشفى بحثه الدؤوب عن كل ما من شأنه توفير خدمة عالية المستوى تسهل على المرضى وتريحهم أينما كانوا.

العدد 3588 - الثلثاء 03 يوليو 2012م الموافق 13 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً