العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ

بن رجب والعويناتي يبحثان الدفع بملف «المدينة الشمالية»

استقبل محافظ الشمالية جعفر حسن بن رجب عضو مجلس الشورى عبدالجليل العويناتي، واستعرضا خلال اللقاء عددا من الملفات المطروحة التي تهم الرأي العام وخاصة ملف الاسكان والمدينة الشمالية التي مضى على وضع حجر الاساس لبنائها ما يقارب العشر سنوات ولم يتم اتخاذ الخطوات الكفيلة للبدء في بنائها مع تكدس الطلبات الاسكانية بالمحافظة.

وذكر بيان صادر عن المحافظة امس الجمعة (20 يوليو/ تموز 2012) ان المحافظ وعضو الشورى بحثا معاً اوجه التعاون بين المحافظة والسلطة التشريعية وخاصة بالنسبة للمواضيع التي تصب في صالح الاهالي بالمحافظة.

وقد ابدى بن رجب خلال استقباله العويناتي مساندته لكل ما تتمخض عنها القرارات والاجتماعات التي تقوم بها السلطة التشريعية في مملكة البحرين والممثلة في مجلسي الشورى والنواب وذلك لتطوير والارتقاء بالمستوى المعيشي للفرد البحريني في مختلف النواحي الحياتية، مؤكداً ان ما يقوم به أعضاء مجلس الشورى من جهود في هذا الصدد لهي محل تقدير من الجميع.

من جانبه أعرب العويناتي عن الاهتمام الذي توليه السلطتان التشريعية والتنفيذية في سبيل الدفع بحل الملف الاسكاني بجميع مناطق البحرين، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بحلحلة هذا الملف من خلال إقامة المشاريع الاسكانية في معظم المناطق بالإضافة الى مشاريع امتداد القرى والبيوت الآيلة للسقوط والتي من المتوقع لها ان تغطي عددا كبيرا من الطلبات الاسكانية خلال الفترات القادمة.

كما أكد ان المدينة الشمالية تلقى الاهتمام الكبير من قبل المسئولين، وانه جار العمل على البدء في هذا المشروع خلال الفترة القادمة من هذا العام.

وأوضح ان المحافظة الشمالية قد حظيت بالعدد الاكبر من المشاريع الاسكانية والتي من اهمها مشروع اسكان الشاخورة وجدالحاج والبديع بالإضافة الى انه جار العمل في مشروعي جدحفص والمالكية والجسرة الاسكاني.

العدد 3605 - الجمعة 20 يوليو 2012م الموافق 01 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:41 م

      زمن

      والله زمن

    • زائر 1 | 3:12 ص

      المدينة الشمالية مسمار جحا

      قالوا انهم تناقشوا عن المدينة الشمالية إسكان وادي السيل للضباط في شهور تم بناءه لانه في إرادة لبناءه ولكن المدينة الشمالية تم نكث الوعود حولها عشرات المرات

اقرأ ايضاً