العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

تدريبات «بطل الخليج» تنطلق اليوم بقيادة السعدون

أبرارو سيصل بعد أيام واجتماع قبل التدريب

تنطلق عند التاسعة والنصف من مساء اليوم تدريبات فريق المحرق لكرة القدم «بطل الخليج» استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل 2012/2013 والتي سيشارك فيها في المسابقات المحلية وبطولة الأندية الخليجية التي سيدافع عن لقبها الذي حققه في النسخة الماضية.

وسيقود التدريبات المدرب الوطني عيسى السعدون الذي جددت إدارة النادي الثقة فيه بعد النتائج المبهرة التي حققها في الموسم الماضي وتمثلت بالحصول على كأس الملك والبطولة الخليجية «خليجي 27 للأندية» وهي البطولة التي دخلت خزائن النادي لأول مرة بعد غيابها طوال عمر البطولة الخليجية.

وأكد إداري المحرق يوسف الجاري – الذي من المؤكد أن يتولى مسئولية إدارة الجهاز الإداري بالفريق بعد ابتعاد مدير الفريق السابق راشد عليوي لظروف خاصة – أن هناك اجتماع سيعقد قبل تدريب اليوم سيجمع بين الجهازين الإداري والفني مع اللاعبين، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين سيلتزمون في التدريبات اليوم، وقال: «الفريق سيخضع لأولى حصصه التدريبية بقيادة السعدون، التدريبات اليوم ستبدأ باللاعبين المحليين وجميعهم سيحضر».

أما عن المحترفين قال: «المحترف المغربي جمال ابرارو سيلتحق في تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة نظراً لتواجده خارج البلاد، أما بالنسبة للمحترفين الآخرين لم يتم إكمال الإجراءات الخاصة بهم إضافة إلى أنهم لم يتم تحديد هويتهم، ستحدد الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة».

وكانت الجماهير المحرقاوية تناقلت اسم النيجيري أوشيه كأحد الخيارات المطروحة لتمثيل المحرق في الموسم المقبل، ومن المؤكد أن تحسم إدارة المحرق أسماء المحترفين خلال الأيام القليلة المقبلة لخوض تجربة احترافية قبل التوقيع معهم.

وفي السياق نفسه، سينخرط في تدريبات المحرق اليوم جميع اللاعبين ولن تعطي إدارة المحرق الضوء الأخضر لأي لاعب محرقاوي للانتقال لنادي الآخر على عكس ما جرى في الموسم الماضي، إذ أوصى مدرب الفريق عيسى السعدون ببقاء جميع اللاعبين.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً