العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

مورينهو يخطو أولى خطوات طرد كاكا من ريال مدريد

استبعد مدرب ريال مدريد الإسباني جوزيه مورينهو اللاعب البرازيلي كاكا من تشكيلة فريقه التي خاضت مباراة ودية أمام ريال اوفيدو امس (الثلثاء) ما عزز التكهنات التي تحدثت عن قرب رحيل صانع اللعب البرازيلي عن النادي الملكي.

وقالت تقارير إعلامية محلية إن كاكا التقى بمورينهو وبمدير عام ريال مدريد خوسيه انخيل سانشيز امس الأول (الاثنين) وانه علم منهما أن عليه البحث عن مكان آخر بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية لبطل اسبانيا في الموسم المقبل.

وتحدثت تقارير إعلامية عن أن كاكا الذي انضم إلى ريال قادما من ميلان الايطالي قبل 3 سنوات على وشك الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يدربه مدرب ميلان السابق كارلو أنشيلوتي.

وقالت متحدثة باسم ريال إن المكتب الصحافي للنادي لا يعرف سبب استبعاد كاكا من التشكيلة.

وأظهر كاكا (30 عاما) لمحات من تألقه خلال وجوده في اسبانيا، إلا انه ابتلي بالإصابات وغاب لفترات طويلة جراء ذلك.

ونصح البرتغالي جوزيه مورينهو النجم البرازيلي بالرحيل عن النادي الملكي للحفاظ على مستقبله الكروي بعدما أوضح مورينهو لكاكا بأنه لن يرى المستطيل الأخير كثيراً هذا الموسم مع بطل الليغا.

وذكرت قناة (لا سيكستا) الإسبانية أن المدرب البرتغالي نصح كاكا بقبول أحد العروض التي وصلت لضمه من أندية الدوري الأميركي أو خفض الراتب الذي يتطلع إليه للانتقال لأحد الفرق البرازيلية.

ووفقاً للتقارير الإسبانية فإن لاعب الوسط البرازيلي طلب من مورينهو البقاء في ريال مدريد شريطة أن يلعب شوطا واحدا على أقل تقدير في كل مباراة، إلا أن رد مورينهو جاء حاسماً «لا يمكنك الاستمرار في هذا المكان، هنا لن تحصل على دقائق للعب».

وكان كورنيثانز بطل كأس ليبرتادوريس أبدى حديثا اهتماما بضم اللاعب، بحسب وسائل إعلام برازيلية، إلا أن نادي ميلان الإيطالي يبدو الوجهة الأقرب لكاكا الذي يرغب بالعودة لناديه السابق في ظل عدم مشاركته كأساسي في النادي الملكي بسبب عدم اقتناع مورينهو بأدائه إضافة إلى انخفاض مستوى اللاعب.

ويرغب كاكا في العودة إلى ميلان، إلا أن العقبة الوحيدة أمام إتمام الصفقة هي المقابل المادي الكبير، لكن بعد أن أتم النادي اللومباردي صفقة انتقال المدافع البرازيلي تياغو سيلفا والمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بمقابل مادي ضخم، يرجح أن يتعاقد مع كاكا.

يذكر أن كاكا البالغ من العمر 30 عاماً انتقل إلى فريق العاصمة الإسبانية صيف 2009 قادماً من ميلان الإيطالي مقابل 65 مليون يورو، ليصبح ثاني أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني بعد كريستيانو رونالدو.

العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:31 ص

      يستاهل !!!!!!!!!!!!!!!!

      من طلع من داره قل مقدااااااااااااااره ...... و هذا ( الاسبشل 5 ) يبغي لاعب جاهز عشان يحسب الانجاز له

اقرأ ايضاً