العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ

عزوف جماعي للاعبي الغزال عن التدريبات... والحمادي يعد بإنهاء المشكلة

وسط حضور ضعيف جدا من اللاعبين لم يتجاوز 5 لاعبين بدأ الفريق الكروي بنادي البحرين إعداده وتحضيراته للموسم الكروي المقبل، وعزت مصادر مقربة من بعض اللاعبين أسباب العزوف والغياب الكبير إلى الاستياء الكبير منهم نظير عدم حصولهم على رواتبهم ومستحقاتهم عن الشهور الأخيرة من الموسم الماضي.

وأكد عضو مجلس إدارة النادي عبدالعزيز الحمادي الغياب والعزوف الجماعي للاعبين عن التدريبات الأولى، إلا أنه وصفه بالطبيعي ويحدث دائماً في التدريبات الأولى بحسب تعبيره، معترفا بوجود مستحقات متأخرة للاعبين لم يستلموها حتى الآن.

وشدد الحمادي على أن الوضع لن يستمر طويلا لا سيما مع التحركات الجادة والمستمرة التي يقوم بها الجهاز الإداري للفريق لاحتواء الموقف، مؤكدا أن إدارة النادي ستقوم بتسليم المستحقات لجميع اللاعبين وفي مختلف الألعاب في أقرب فرصة ممكنة.

وأشار الحمادي إلى الأسباب الحقيقية التي أدت لتأخير استلام اللاعبين مستحقاتهم المتأخرة والتي ربطها بتأخير انعقاد الجمعية العمومية للنادي والتي أسدل الستار عليها قبل أيام قليلة فقط، مؤكدا أن العمل للانتهاء من هذه المسألة يسير على قدم وساق لترتيب أوراق الفريق بصورة كاملة.

العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:21 م

      ؟؟؟

      ههههههههههههههههههههاي بسكم شو وفشخره على الفاضي مادمكم مو قد هالسوالف ليش تبلشون روحكم فيها لاويقولون احنا نادي عريق وصاحب بطولات اي بطولات اللى تتحجون عنها ماقول اللاالله يذكرك بالخير يابوعبداللله ياشيخ من بعدك ضاع النادي

    • زائر 1 | 6:03 ص

      افلاس الاندية

      وراء عزوف الاعبين وعدم دفع الرواتب والالتزام ببنود العقود وقبل يومين هناك قضية مع لاعبين اثنين فى طريقها للقضاء 0كل ذلك من الميزانيات الهزيلة التى تخصصها المؤسسة للاندية ووعود الاندية للاعبيها بميزات ومكافئات وكل كلام فاضى وخريط 0 بحرينى

اقرأ ايضاً