العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ

«المرور»: 43 حادث تلفيات في أول أيام العيد أمس

1648 مركبة عبرت «الجسر» فيما غادرت 695

مدينة عيسى - إدارة العامة للمرور 

19 أغسطس 2012

قالت إدارة الثقافة المرورية، ان الحوادث المرورية بلغت يوم أمس الاحد الموافق اليوم الأول من عيد الفطر للعام الجاري 1433، 43 حادثا تلفيات فيما سجل حادث إصابات بسيطة جدا ولم يسجل أي حادث وفاة.

واضافت إدارة الثقافة المرورية بالإدارة العامة للمرور، في بيان امس (19 اغسطس/ اب 2012) ان الحركة المرورية شهدت على معظم الشوارع حركة طبيعية حيث لم تسجل أي ازدحامات مرورية سوى بالقرب من دور العبادة والمساجد ومصلى العيد وقت صلاة العيد في الصباح الباكر.

وذكرت أن عدد الحوادث يشمل الفترة الصباحية من الساعة السادسة صباحاً حتى كاتبة هذا التصريح في الرابعة مساء فقط وان هذا العدد من الحوادث يعتبر ضمن المعدلات اليومية الطبيعية، وبيت الإدارة أن الحركة المرورية غالبا ما تنشط بعد صلاة المغرب حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي وخاصة بالقرب المجمعات التجارية وأماكن الاحتفال بالعيد.

وقد أشارت إدارة الثقافة المرورية الى أن الإدارة العامة للمرور قد وضعت ترتيبات مرورية مكثفة بإشراف مباشر من المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن صباح ال خليفة في تنظيم الحركة المرورية خلال أيام عيد الفطر السعيد من خلال زيادة أعداد الدوريات في كل نوبة عمل وتكثيف التواجد المروري على جميع الشوارع وعلى جسر الملك فهد، ما ساهم في ضمان انسياب الحركة المرورية بشكل سلس كذلك التعاون المثمر من قبل السواق في الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية واتباع إرشادات رجال المرور المنتشرين في جميع أنحاء البحرين.

ومن جهة أخرى، بينت إدارة الثقافة المرورية أن الحركة المرورية على جسر الملك فهد بلغ عدد المركبات القادمة 1648 مركبة فيما غادرت 695 مركبة وذلك في الفترة من 12 صباحا حتى 12 من ظهر يوم أمس الأحد الموافق الأول من عيد الفطر وان الحركة غالبا ما تنشط على الجسر في اليوم الثاني والثالث.

العدد 3635 - الأحد 19 أغسطس 2012م الموافق 01 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً