العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

«النقابة الحرة لبتلكو» تفتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة

مدينة عيسى - الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين 

28 أغسطس 2012

أعلنت اللجنة التحضيرية لانتخابات النقابة الحرة لعمال «بتلكو» فتح باب الترشّح لعضوية مجلس إدارة النقابة في الدورة الأولى وذلك في الفترة من يوم الثلثاء 28 أغسطس/ آب 2012 وحتى الخميس 30 أغسطس الجاري، أثناء الدوام الرسمي الاعتيادي مع العلم أن باب الترشّح سيُغلق في يوم الخميس عند الساعة الثالثة عصراً.

ونوهت بأن من يرغب في الترشّح لعضوية مجلس إدارة النقابة في الفترة المقبلة عليه مراسلة اللجنة التحضيرية للانتخابات وذلك لملء الاستمارة الخاصة بالترشح واستكمال الإجراءات المطلوبة عند أعضاء اللجنة، وهم: محمد أحمد حميد وسيكون بمبنى بتلكو الكائن بالسلمانية، وأمل أحمد نور و جواهر الحمادي بمبنى الإدارة الرئيسي الكائن بالهملة. وصرح رئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات غازي العوضي بأن اللجنة حالياً تعكف لحصر كافة المتطلبات التي تحتاجها اللجنة في إجراء العملية الانتخابية بكل يسر|، مفيداً بأن باب الترشح تم فتحه لمدة ثلاثة أيام وذلك أثناء الدوام الرسمي الاعتيادي للشركة لاستطاعة العاملين الذين يعملون بنظام المناوبة أخذ فرصتهم في حال رغبتهم للترشح.

كما حث العوضي كافة منتسبي النقابة الحرة لعمال بتلكو من لديه الرغبة للترشح المبادرة بالاتصال بالإخوة الموضحة أسماؤهم في موقعي الشركة، لكي تتسنى سهولة إكمال الإجراءات المطلوبة للترشح وهي ملء الاستمارة الخاصة بالترشح مع ضرورة إرفاق صورتين شخصيتين.

العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:10 ص

      النقابة الحرة

      والله فشلتونا, كفى تأزيم, كفى تشطير, لمصلحة من هذا العمل !!!!!!!!!!

    • زائر 1 | 11:44 م

      ؟

      سؤال يفرض نفسه هل هناك ضرورة لانشاء نقابة ثالثة بعد نشاء نقابة ثانية هاتان النقابتان الثانية و الثالثة اصلا لماذا انشئتا مع وجود النقابة الاصلية الام ؟وسؤال آخر هل ذلك يصب في قوة العمال ومصلحتهم(التتفرق و التشرذم)

اقرأ ايضاً