العدد 3644 - الثلثاء 28 أغسطس 2012م الموافق 10 شوال 1433هـ

"الكهرباء والماء" تنظم معرض توعوي للترشيد بمجمع سيتي سنتر

تنظم هيئة الكهرباء والماء ممثلة في إدارة ترشيد الكهرباء والماء معرضاً لترشيد الكهرباء والماء بمجمع سيتي سنتر خلال الفترة من الخميس 30 أغسطس/ آب حتى الأحد 2 سبتمبر/ أيلول 2012م وذلك على فترات صباحية ومسائية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً يومياً.
وسوف يتكون المعرض من جناحين رئيسيين جناح خاص بترشيد استهلاك الكهرباء وجناح خاص بترشيد استهلاك الماء وذلك في الطابق الثالث بالمجمع، وسوف يتواجد موظفو الإدارة المختصين في مجال ترشيد الكهرباء والماء للرد على تساؤلات الجمهور الكريم والإلتقاء المباشر معهم، كما سيتم عرض أفلام وفقرات توعوية وتوزيع إصدارت إعلامية متنوعة وهدايا تشجيعية رمزية.
صرح بذلك الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم بن حمد آل خليفة وأوضح بأن هذه الفعالية تأتي في إطار البرامج التي تنفذها الهيئة خلال هذا الصيف لرفع نسبة الوعي لدى الجمهور الكريم من المواطنين والمقيمين بالمملكة ولتعريفهم بالطرق والأساليب المثلى في التعامل مع الطاقة الكهربائية والموارد المائية.
وأضاف بأن الهيئة قامت بتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التوعوية خلال هذا الصيف وأهمها الترتيب مع كبار مشتركي الكهرباء للتعاون مع الهيئة خلال فترات ذروة الإستهلاك والتي تكون ما بين الساعة 1 إلى 4 بعد الظهر و10 مساءً حتى 1 صباحاً، وكذلك جرى تركيب عدد من الإعلانات التوعوية بالشوارع والطرق الرئيسية وبث عدد من الرسائل التوعوية والإعلانات الإرشادية عبر وسائل الإعلام المختلفة وتمثلت في الصحافة المحلية والإذاعة والتلفزيون وعدد من شاشات العرض الداخلية بالمجمعات والمراكز التجارية، إضافة إلى توجيه رسائل مباشرة مرفقة بنشرات توعوية لجميع المشتركين من خلال الفواتير الشهرية للكهرباء والماء لتجنب بعض الإنقطاعات المحتملة بسبب تزايد معدلات الاستهلاك.
كما ستقوم الإدارة قريباً بالتنسيق مع إذاعة البحرين بتقديم مسابقة إذاعية تتضمن لقاءات يومية مع المسئولين المختصين بإدارة ترشيد الكهرباء والماء لاستعراض بعض المواضيع الهامة.
وستقوم الهيئة بتقديم جوائز تشجيعية للمشاركين الفائزين في هذه المسابقة، علماً بأن هذه المسابقة تنظم للعام الرابع على التوالي وتشهد إقبالاً متزايداً من قبل الجمهور الكريم.
وأشار في ختام تصريحه إلى أنّ الدعوة مفتوحة للجمهور الكريم لزيارة المعرض في الفترة المذكورة وهي فرصة سانحة للالتقاء المباشر مع المختصين في مجال ترشيد الكهرباء والماء والإجابة على استفساراتهم المتعلقة بكيفية خفض إستهلاكهم من الكهرباء والماء وبالتالي تقليل فاتورتهم الشهرية، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الإصدارات الإعلامية المتنوعة التي ستكون في متناول الجميع للاسترشاد بها في مجال ترشيد الطاقة والمياه والمحافظة على هذين الموردين الحيويين واستدامتهما.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:04 م

      ترشيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ليمن صار الماء يوصل البيوت بما يكفي و دون تقطيع و بالخصوص بالمناطق المستهدفه تكلموا عن الترشيد.

    • زائر 1 | 3:19 م

      نعم الرئيس التنفيذي

      ان البحرين تفخر بهذا الرجل الذي لا يميز الموظفين على اساس مذهبهم، بل همه الاول والاخير البحرين (بصرف النظر عن المتنفعين). الى الامام يا شيخ نواف والموظفون جنودك لخدمة البحرين وشعبها.

اقرأ ايضاً