العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ

المرباطي: «الكهرباء» تبدي مرونة للفواتير المتراكمة ضمن «البيوت الآيلة»

قال عضو مجلس بلدي المحرق ممثل الدائرة الخامسة غازي المرباطي، ان هيئة الكهرباء والماء أبدت مرونةً تجاه الطلبات الواقعة ضمن مشروع البيوت الآيلة للسقوط، وهذا بخلاف ما أشيع مؤخراً أن الهيئة لن تقوم بتوصيل التيار الكهربائي إلى أصحاب الفواتير العالية بالنسبة للمشروع.

وشكر المرباطي الهيئة «نظراً للتيسير على المواطنين بشأن الفواتير المتراكمة... وبعد أن قمنا بمناشدة الإخوة في الهيئة، لقيت المناشدة صدىً إيجابيا من منطلق حرصها على دعم المشروع، فباشرت على الفور بالتفاهم مع وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في هذا الأمر».

واضاف المرباطي، في بيان امس الاثنين (17 سبتمبر/ ايلول 2012) انه تمت في المجلس البلدي عملية حصر لأعداد البيوت، وعلى سبيل المثال في الدائرة الخامسة بلغ عدد الطلبات الجاهزة المتعطلة 7 تأخر إيصال التيار الكهربائي إليها بسبب ارتفاع فواتيرها، والآن بعد إبداء المرونة تُباشر الجهات المعنية الاتصال بالمواطنين لإنهاء هذه المشكلة». وأشاد بدور وزارة البلديات والتخطيط العمراني بالنيابة عن أصحاب الطلبات إضافة إلى هيئة الكهرباء والماء «لتعاونها المثمر والمستمر مع هذا الملف وذلك في سبيل إنجاحه، علماً بأن الهيئة لا تألو جهداً لتقديم الخدمات للمواطنين، وهذا ما تلمسناه من خلال زيارة رئيس الهيئة الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة للاطلاع والوقوف على المشاكل في بعض المناطق والذي وجه في لحظتها لحل معظمها، وهذا يدل على حرصه على دعم السياسة الجديدة التي تتبناها الهيئة وهذا ما تلمسناه مؤخراً في قلة الانقطاعات الكهربائية على الأقل في محيط الدائرة الخامسة بخلاف السنوات الماضية».

العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:01 ص

      الناس دايخه

      نطالب بالغاء متخلفات الكهرباء عن المواطنين اللي حالهم ضعيف ترى ظروفهم صعيه فقط استمعوا الى صباح الخير يا بحرين وسف تاتيكم الجواب

اقرأ ايضاً