العدد 3666 - الأربعاء 19 سبتمبر 2012م الموافق 03 ذي القعدة 1433هـ

عاهل البلاد: الهوية العربية عنصر مهم في حياة مجتمعاتنا وأمتنا العربية

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أن الهوية العربية عنصر مهم في حياة مجتمعاتنا وأمتنا العربية.

وقال جلالته في برقية تهنئة بعثها أمس الأربعاء (19 سبتمبر/ أيلول 2012) إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة انعقاد مؤتمر الشباب على أرض البحرين: «أنتم جيل الشباب الذي نتطلع إليه دائماً ونحرص على إعداده للمشاركة في صنع القرار تنطلقون من روح المسئولية والانتماء لجذور ثقافة أمتنا وتراثها العريق». وعبر جلالته عن سعادته عما تم تناوله خلال ندوات المؤتمر من مناقشات وحوارات وما توصل إليه من توصيات وقرارات عكست الحرص على مستقبل الشباب في الوطن العربي. وأشار جلالته إلى أن الهدف من هذا المؤتمر، كما يتضح من محاوره وفعالياته، يتمثل في مد جسور الاتصال بين شباب العالم العربي، وتأكيد قدرته على الحفاظ على قيم العروبة، وتبيان أن الثقافة والهوية العربية مسألة أساسية في رسم معالم الغد الأفضل بإذن الله.

ونوه جلالته بأن المؤتمر يأتي معبراً في توقيت انعقاده، وفي عنوانه وموضوعاته، عن سعي طموح بدأته أجيال سابقة من الآباء والأجداد وتناقلت راياته جيلاً بعد جيل، حتى وصلت إلى الجيل الحالي من الشباب الذي نعوّل ونضع عليه آمالاً عريضة بأن يحقق نقلة نوعية في هذا المسار نحو المستقبل والحياة الأفضل.

العدد 3666 - الأربعاء 19 سبتمبر 2012م الموافق 03 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً