العدد 3670 - الأحد 23 سبتمبر 2012م الموافق 07 ذي القعدة 1433هـ

وزير «البلديات»: مستعدون لتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها القصابون

أبدى وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي استعداد الوزارة لتقديم جميع الخدمات للقصابين التي يحتاجونها وفق الاختصاصات المناطة بالوزارة، حيث إن دعم مهنة القصابة في البحرين سيسهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف التنموية التي من شأنها دعم الأمن الغذائي.

جاء ذلك خلال استقباله عددا من قصابي اللحوم في مكتبه بديوان الوزارة بحضور مدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة وعدد من المسئولين بديوان الوزارة أمس الأحد (23 سبتمبر/ أيلول 2012). وأكد الكعبي ان الوزارة تعمل بشكل مستمر ودؤوب في تسخير جميع الإمكانات لخدمة قطاع الانتاج الزراعي والحيواني على اعتباره ركنا أساسيا من الاستراتيجية الوطنية للزراعة.

وأشار إلى أن العمل في مجال الإنتاج الحيواني وتقديم جميع التسهيلات البيطرية للقصابين ومربي الدواجن مستمر وستقوم الوزارة بتقديم جميع التسهيلات اللازمة لهم، مع التأكيد على القوانين والتشريعات المنظمة لهذه المهنة.

العدد 3670 - الأحد 23 سبتمبر 2012م الموافق 07 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:51 ص

      ما يحتاجة القصابون يا سعادة الوزير

      هو القليل من الضمير

    • زائر 2 | 2:37 ص

      هانعيش ونشوف

      نريد فعل مو بس اجتماعات تطبيق على ارض الواقع كل الاقتراحات والعداله بين القصاصيب من ناحية توزيع الذبايح مو قصاب تعطونه 10 ذبايح وقصاب ثاني تعطونه 3 واللبيب بالأشاره يفهم وتوفير مفتشين في سوق اللحم في المنامه والمحرق لمراقبة نقل الذبايح في السيارات اتمنى اي مسؤول يقرأ الي كتبته ويوصله للجهات المعنيه والي الوزراء المختصين والي الاخ المقله الي الصراحه ماقصر في طرح الموضوع
      قصاب صغير

    • زائر 1 | 1:40 ص

      يا وزير البلديات

      حاليا
      الشعب يريد إرجاع المفصولين المؤقتيين في جميع البلديات
      ثم ملف القصابون

اقرأ ايضاً