العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ

مسيرة بالدراز احتجاجاً على الإساءة للرسول الأعظم (ص)

انطلقت مسيرة حاشدة عصر يوم أمس الخميس (27سبتمبر/أيول2012) في قرية الدراز، وتقدمها عدد من الشخصيات الدينية والاجتماعية، وذلك احتجاجاً على الإساءة للرسول الكريم (ص).

وانطلقت المسيرة التي حملت عنوان «لبيك يا رسول الله» من مسجد الشيخ محسن في وسط قرية الدراز، وجابت طرقات القرية وصولاً للشارع العام، والعودة مجدداً إلى نقطة البداية.

وشهدت المسيرة مشاركة واسعة من النساء والرجال الذين رفعوا لافتات احتجاجية، ورددوا هتافات تستنكر التطاول المتكرر على الرسول الأكرم (ص).

إلى ذلك، جاء في بيان المسيرة أنه «انطلاقاً من إملاء الواجب وانسجاماً مع فورة الغيرة على الإسلام ورموزه ومقدساته، وبروح العزة والأنفة والانتماء للدين، ورفضاً لكل الإساءات المجرمة بحق المقام السماوي المعلّى، خرجت مسيرة «لبيك يا رسول الله» لتؤكد التلبية لنداء الذود عن أشرف الخلق أجمعين وأكرم المرسلين وخاتم النبيين الرسول الأعظم محمد (ص)».

وقال بيان المسيرة: «ففي ظل استمرار التعديات وتكرار الجرائم عبر الأفلام والرسومات والكتابات السافلة المسيئة لشخص الرسول الأكرم (ص) وفي ظل التغطية الدولية الداعمة لتلك الإساءات، لابد أن يكون لكل المسلمين موقف، ومن اللازم أن يستمر الضغط على أميركا والغرب من أجل إدانة وتجريم وإيقاف مسلسل الهتك المخطط والمنظّم للحرمات الإسلامية».

العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً