العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

الغتم: افتتاح حديقة حلة العبد الصالح غداَ الثلثاء

يفتتح غداً الثلثاء مدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف بن إبراهيم الغتم حديقة حلة العبد الصالح في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وتعتبر حديقة حلة العبدالصالح هي سادس حديقة تفتح في المحافظة الشمالية بعد حديقة الروضة وحديقة الجنبية وحديقة مدينة حمد1204 وحديقة جبلة حبشي وحديقة الشاخورة.

وأوضح أن البلدية حريصة على تنفيذ المشاريع التنموية البلدية نظرا لدورها في خدمة المواطنين والمقيمين وتعزيز التنمية الحضرية المستدامة، وسعت بلدية المنطقة الشمالية إلى ترجمة رؤية مملكة البحرين 2030 في العمل البلدي والإستراتيجية التي وضعتها وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني من خلال الوصول إلى أهدافها التنموية".

وأضاف الغتم " نسعى جاهدين بالتعاون مع المجلس البلدي في إنجاز المشروعات التي تخدم المواطنين، والتي نأمل أن يلمسها المواطنين على أراض الواقع".

وقال الغتم" سيتم تطبيق برنامج أصدقاء الحدائق لحديقة حلة العبد الصالح، وهو أحد المشاريع التي تعزز مفهوم الشراكة المجتمعية بين القطاع العام، والقطاع الأهلي، حيث الأهالي هم الممثلين الحقيقيين والراعين لمثل هذه المشاريع التي تحافظ على مقدراتنا وانجازاتنا جميعا".

وأكد" سيحضى أصدقاء الحدائق بكل الدعم من البلدية بجناحيها المجلس البلدي والجهاز التنفيذي، ومن قبل الأهالي جميعاً" مشيراً إلى أن" مثل هذا النوع من التعاون وهذه التجارب يعطي ثماراً طيبة على الصعيد الاجتماعي، فقد وجدنا أن الحدائق التي تسند مهام متابعاتها والحفاظ عليها إلى الأهلي تبقى حدائق محافظة على خضرتها".

وتابع" من أهداف "أصدقاء الحدائق" المحافظة على الحدائق من التخريب والعبث بمحتوياتها، وعمل فعاليات مشتركة بين أعضاء لجنة أصدقاء الحدائق والبلدية، زيادة الوعي البيئي والثقافي بأهمية الحدائق، التنسيق مع القطاع الخاص من أجل المساهمة في تطوير الحديقة وعمل فعاليات مشتركة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:39 م

      شكرا لكم

      نشكر مدير عام بلدية المنطقة الشمالية على جهوده وهو يتميز بحسه الوطني ولا يفرق بين الموظفين بالطوائف وهو يعتمد على فريق متميز وخلوق في مجال الاعلام وعلى دراية كبيرة بهموم المنطقة يستحق المدير وفريقه كل التقدير

    • زائر 4 | 10:45 ص

      جهود مشكورة

      جهود مشكورة من البلدية الشمالية والمحافظة عليهامسؤلية الجميع. فلنحافظ عليها.

    • زائر 3 | 9:50 ص

      انا اقول

      ان اقول شوفوا لنا حل للاسكان بداول هاي الحدايق.. الناس راضية تقعد طول حياتها في بيوت تملكها ولا تهيت وتدفع ايجارات وحضرتكم تبنون حدايق

    • زائر 2 | 7:57 ص

      نشكر مساعيكم الطيبة و لكن ..

      و لكن يا سعادة المدير العام هل تعلم ان هُناك حدائق تعاني من ابسط الأمور ، و خصوصاً الحدائق في المنطقة الغربية ابتداء من دمستان و انتهاء بدار كليب ! إلى متى سوف تبقى مهموله و حتى ان بعض الحدائق تفتقر الى غرف الحراس و تجهيزاتها ! هل تعلم ان بعض الحراس في الحدائق لا يملكون غرفة للحراسة ! و حتى ان وجدت تلك الغرفة فأنها غير كاملة لا تكييف و لا دورة مياه صالحة للأستعمال !؟

    • زائر 1 | 7:50 ص

      من كثر الحدائق الناس ملت

      أغلب الحدائق أصبحت شبه مهجورة أو ملجأ للأسيويين، بينما المواطن يعاني لحصولة على وحده سكنية والتي كلما لها تصغر حتى أصبحت قالقرقور وبعد يتمنون عليك أبها

اقرأ ايضاً