العدد 3685 - الإثنين 08 أكتوبر 2012م الموافق 22 ذي القعدة 1433هـ

فخرو: دعم رئيس الوزراء للقطاع التجاري يسهم في تمكين القطاع وتحريك عجلة الاقتصاد

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رسالة شكر وتقدير وعرفان من رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام بن عبدالله فخرو باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الغرفة، على توجيهات سموه الكريمة والسديدة لمختلف الوزارات والدوائر والهيئات الحكومية بإبداء المزيد من التواصل والتعاون مع القطاع التجاري لمعالجة كافة المعوقات والمشاكل التي تواجه هذا القطاع والعمل سوياً من أجل الارتقاء بالأوضاع الاقتصادية في مملكة البحرين.

وأكد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين أن دعم سموه المستمر للقطاع التجاري البحريني قد أسهم ويسهم بشكل أكبر في تمكين هذا القطاع للنهوض بمسئولياته وأدواره الريادية والتنافسية للمساهمة في تحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن توجيهات سموه كان لها أكبر الأثر والذي انعكس بما حققه اللقاء التشاوري الأخير الذي نظمته الغرفة من خلال لجنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبحضور وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة بن أحمد الكعبي من نجاح كبير وتفاعل ايجابي، حيث تمكن هذا اللقاء بفضل توجيهات سموه من تسليط الضوء على العديد من المشاكل والتحديات التي تؤرق القطاع الخاص، وخاصة هذه الفئة، كما تم اقتراح الكثير من الحلول والأفكار للنهوض بواقع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

ونوه إلى أنهم في الغرفة يقدرون عاليا ما يقدمه سموه من دعم لا محدود ومساندة كبيرة لهذه المؤسسة وللقطاع التجاري الذي تمثله، وأنهم على إيمان ويقين بأن كل ما تحقق للغرفة من انجازات ومكانة مرموقة وللقطاع الخاص من مكتسبات قد تحقق بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من لدن سموه.

وأكد أن الغرفة في الوقت الذي تقدر فيه توجيهات سموه الكريمة، فإنها تتطلع إلى المزيد من التواصل بينها وبين مختلف الوزارات والهيئات الرسمية في سبيل النهوض بالواقع الاقتصادي في المملكة، لأن الظروف والأوضاع الحالية تستدعي تقديم المزيد من الدعم لمختلف قطاعات الأعمال.

وأعرب عن أمله في أن تسهم مثل هذه اللقاءات المباشرة بين كبار المسئولين والشارع التجاري في تحقيق ما ننشده، واستعراض الأعمال المنجزة والخطط والمشاريع التطويرية المستقبلية، ولحل المشاكل والمعوقات التي تواجه القطاع الخاص البحريني.

وجدد رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين الحب والولاء والتقدير لسموه، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يعينه ويوفقه لتحقيق كل ما يصبو إليه، وأن يرعى ويبارك الله في مسيرة الخير والتحديث والتطوير والمنجزات الحضارية والاقتصادية والتنموية التي حققها سموه للبحرين بعطائه وجهوده المباركة والتي جعلت من المملكة مضربا للأمثال في مواجهة التحديات والصعاب والرقي والنهوض إلى مستوى الآمال والطموحات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً