العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ

رئيس الأركان يرعى حفل تخريج دورة بالقوة الخاصة الملكية

جرى تحت رعاية رئيس هيئة الأركان اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة صباح أمس الأحد (11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، حفل تخريج إحدى الدورات الخاصة بالقوة الخاصة الملكية.

وألقى آمر مدرسة القوة الخاصة الملكية كلمة بالمناسبة أشاد فيها برعاية رئيس هيئة الأركان للحفل. وعقب ذلك تم تقديم تطبيقات عملية لعروض عسكرية وحركات قتالية نفذها خريجو الدورة بمهارة عكست الروح الفدائية العالية التي يتمتعون بها.

وفي ختام الحفل قام رئيس هيئة الأركان بتوزيع الشهادات على الخريجين، والجوائز التقديرية على المتفوقين.

وأكد اللواء الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، أن هذه الدورات تأتي انطلاقاً من السياسة التدريبية القائمة والمرتكزة على النهج العسكري الراسخ الذي تعتمده قوة دفاع البحرين، ويترجم الحرص التام على رفع مستوى منتسبيها كافة، مشيداً بما لمسه من روح معنوية عالية لدى الخريجين والمهارات العسكرية المختلفة التي اكتسبوها خلال مراحل التدريب، كما أثنى على الجهود التي بذلها المدربون للوصول بالدورة إلى هذا المستوى المشرف من الاحتراف.

ونوه رئيس هيئة الأركان، في حفل التخرج الذي حضره عدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين، الى ضرورة أن تكون المهارات والخبرات التي اكتسبوها حافزاً لهم للبذل المثمر مع إخوانهم بمختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين, مؤكدا أن قوة دفاع البحرين لن تألو جهدا في استمرارها بتزويد منتسبيها بدورات ومناهج عسكرية وعلمية شاملة وفق أحدث الخطط التدريبية النموذجية، والتي تحاكي التطور الذي طال جميع أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين وذلك تنفيذا لتوجيهات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

العدد 3719 - الأحد 11 نوفمبر 2012م الموافق 26 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً