العدد 3730 - الخميس 22 نوفمبر 2012م الموافق 08 محرم 1434هـ

الجلاهمة يطَّلع على إجراءات «الداخلية» بشأن الملاحظات التي تخصها في تقرير «الرقابة»

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الخميس (22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012)، رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، حسن خليفة الجلاهمة.

وقد أعرب وزير الداخلية عن خالص شكره وتقديره للجهود المكثفة التي يقوم بها ديوان الرقابة المالية والإدارية للعمل على رفع معدلات الأداء في القطاعات الحكومية، وتحقيق الشفافية المطلوبة؛ وذلك تحقيقاً للمصلحة العامة وزيادة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين، منوهاً إلى أن ديوان الرقابة المالية والإدارية، يعد ثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد، حيث يساهم في تعزيز ثقافة الشفافية والرقابة والمحاسبة.

وقد اطلع رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية، خلال اللقاء على الإجراءات العملية والتنفيذية التي اتخذتها وزارة الداخلية بشأن الملاحظات التي تخصها في التقرير السنوي لديوان الرقابة المالية والإدارية2011-2012، والعمل على دراستها وتحليلها بما يضمن تفاديها في المستقبل، ويسهم في تطوير العمل وتعزيز آليات التعاون والتنسيق بين الجانبين.

من جانبه، أعرب رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية عن تقديره لجهود وزارة الداخلية وحرصها على تطوير التعاون المشترك بما من شأنه زيادة فعالية الأداء وتقديم الخدمات بأعلى مستوى من الدقة والإنجاز.

العدد 3730 - الخميس 22 نوفمبر 2012م الموافق 08 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً