العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

إقبال كبير من المواطنين على التخييم بالصخير

شهد موقع التخييم بمنطقة الصخير يوم أمس الجمعة (4 يناير/ كانون الأول 2013) إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين والمقيمين، وقامت الادارة العامة للمرور بتكثيف دورياتها بمحيط الموقع للحد من الحوادث المرورية والحيلولة دون حدوث تجاوزات من قبل البعض هناك.

وعادة ما يشهد موسم التخييم في هذه الفترة من كل عام حضوراً لافتاً من قبل المواطنين والمقيمين الذين يواظبون على الذهاب مع أفراد عائلاتهم باجازة كل اسبوع للمبيت والتخييم في البر.

ويقوم العديد من المواطنين بتوفير أدوات الترفيه والتسلية للاطفال وصغار السن، فيما يقوم البعض الاخر بتوفير كبائن لبيع الوجبات السريعة والشاي.

حركة دؤوبة تشهدها منطقة التخييم في الصخير
حركة دؤوبة تشهدها منطقة التخييم في الصخير

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:44 ص

      غياب فئه تمثل شريحه كبيره من الشعب

      غابت فئه تمثل شريحه كبيره من المواطنين مما عكّر صفو التخييم في الموسم المنصرم وهذا الموسم بسبب الأحداث المؤسفه، تمنيت أن أراهم هذا الموسم وأشاركهم فعالياتهم الرائعه والهادفه، غالبية الموجودين حالياً لانستطيع التعامل معهم، أتمنى رجوع تلك الفئه الطيبه المتعاونه المؤدبه المثقفه ليرجع موسم التخييم كما كان ونكون شعب واحد لا شعبين.

    • زائر 2 | 11:45 م

      bahraini

      السلام عليكم ،،ماشاء الله اختلف المخيم عن ايام اول ،،وانا اقول كل يوم حادث ،الله يحفظ اهل البحرين من هالمخيم الغير منظم ،،

    • زائر 1 | 10:42 م

      كلمة حق

      الذي يعكر صفو البر من الناحيه النفسيه والصحيه هذه الدراجات الرباعيه ( البانشي) والسيارات التي التي تنزل من الشارع وتمشي على التراب مسببه تطاير الاتربه والغبار .. والسبب كل شخص يريد ان يتخطى السيارات التي امامه .. وفي الاخير حوادث مروريه واذا سئلته لماذا تتخطى السيارات في هذه الزحمه !!!بكل بروده يقول لك ((( مادري ))) لانه بالاصل جاهل ويريد ان يظهر رجولته في المخالفات واذية الناس ... وشكراااا

اقرأ ايضاً