العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ

«إتش إس بي سي» يعلن 25 فائزاً مع حملة «الخدمة المصرفية عبر الإنترنت»

أطلق بنك «إتش اس بي سي» مؤخراً حملة إعلانية تدعو الزبائن إلى التسجيل في «الخدمة المصرفية الشخصية عبر الإنترنت» بهدف الاستفادة من الخدمة والفوز في الوقت نفسه.

فالتسجيل في هذه الخدمة الجديدة بين 7 نوفمبر/ تشرين الثاني و7 ديسمبر/ كانون الأول منح الزبائن فرصاً للفوز بأجهزة iPhone 5. وإلى جانب ذلك، كل زبون قام بإجراء أية معاملة مصرفية عبر الإنترنت، مثل دفع الفواتير أو تحويل مبلغ ما أو فتح حساب جديد، حصل أيضاً على فرصة إضافية للفوز.

وقالت رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك «إتش اس بي سي»، شكوفة أصغر: «إنَّ خدماتنا المصرفية دائماً مصممة لتوفر للزبائن كل ما يحتاجون إليه من سهولة وسرعة. ومع ذلك؛ نحن نصر دائماً على تجاوز توقعاتهم ومضاعفة القيمة المضافة التي تأتي مع الخدمة، وحملتنا الإعلانية ليست سوى دليل آخر على ذلك».

تم إجراء السحب في فرع «إتش اس بي سي» في السيف وكانت لائحة الفائزين كما ياتي: سارة جواد، شيرين محمد غلوم علي، فضيلة سلمان داود عبد النبي، عبدالله أحمد عبدالله، سانثيل كومار راجو، سلمان كويامو، جورج كمال أيوب مايكل، أحمد جمعة المحاري، ماريا كورنيليا دايزون لايزغ، محمد علي محمد سعيد، مافي آني شاما، كولم مايكل مونان، عبادا علاء الدين شاتر، زينيا تيان، ديميتريوس ريكوس استيل ويدمان، علي يوسف فردان، ماكسيم جاسون جونز، ناديا خليفة خلفان، رضية رحمة، كريشناداس براباكاران، ريتشي جورج، هاني حسين محمد، عايشة شويعر، ومحمد أبو الفرح رزق.

أحد الفائزين أثناء تسلمه جائزته
أحد الفائزين أثناء تسلمه جائزته

العدد 3776 - الإثنين 07 يناير 2013م الموافق 24 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً