العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ

مالك شركة «بتسكو»: تسهيلات حكومية لشركات الأمن الخاصة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

26 يناير 2013

ثمن مالك شركة «بتسكو» للحراسات الأمنية محمد تقوي الجهود المبذولة من جانب وزارة العمل وهيئة تنظيم سوق العمل في سبيل دعم سوق العمل والاهتمام بالقطاع الخاص وتقديم التسهيلات الممكنة له لتنشيط دورة الاقتصاد الوطني.

وقال تقوي، في بيان له أمس (السبت): «إن وزير العمل جميل حميدان يقوم بجهود في سبيل الوفاء بتوجيهات رئيس مجلس الوزراء وخاصة فيما يتعلق بمنح المزيد من التسهيلات للشركات المتخصصة في مجال الحراسات الأمنية».

وأكد أن «الحوار الناجح والموضوعي والمتزن فيما بين شركاء العمل الاقتصادي، وخاصة فيما بين ملاك الشركات الخاصة ووزارة العمل ومختلف الجهات الرسمية يساهم في وضع الحلول المستديمة للصعوبات التي تواجه المستثمرين في مختلف المجالات، وأن ذلك نابع عن حرص كبير في أن تحافظ مملكة البحرين على التسهيلات الجاذبة للمستثمرين وتقديم التسهيلات المشجعة للاستثمار كما كانت على الدوام».

وذكر أنه حضر ومجموعة من رجال الأعمال من مختلف القطاعات التجارية والصناعية لمجلس وزير العمل المنعقد مؤخراً، وجرى خلال المجلس تبادل مختلف وجهات النظر وسط أجواء من الصراحة والتفاهم، وأنه لمس تجاوباً كبيراً فيما يتعلق بالملاحظات والمرئيات التي جرى تداولها في المجلس، بحضور كبار مسئولي الوزارة والمسئولين الحكوميين المعنيين، وأن الجميع يعمل في سبيل خدمة البحرين والبحرينيين من مختلف المواقع.

ودعا إلى استمرار جسور التواصل والمشاورات بشكل دائم فيما بين الشركات والجهات الرسمية المختصة في البحرين، وذلك من أجل التواصل لأفضل السبل لتقديم التسهيلات الممكنة للمستثمرين في مختلف القطاعات الاقتصادية بالبحرين.

العدد 3795 - السبت 26 يناير 2013م الموافق 14 ربيع الاول 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً